الرئيسية » تقارير نسوية » الرسالة الاخبارية » اقتصاد »  

صوت| بنك فلسطين والأوروبي.. يطلقان ورشة تدريب لسيدات اعمال حول"ريادة الأعمال إلى بناء شركات صغيرة"
21 تشرين الثاني 2022

 

رام الله-نساء FM- أطلق بنك فلسطين-برنامج فلسطينية بالتعاون مع برنامج البنك الاوروبي لإعادة الاعمار والتنمية، ورشة تدريب مكثفة تحت عنوان "ريادة الأعمال إلى بناء شركات صغيرة"، في مدينة رام الله تستهدف نساء ريادات.

وقالت سوزان منصور من برنامج فلسطينية- بنك فلسطين، إن هذه الورشة التي تستمر لمدة أربعة أيام، تهدف الى تطوير مهارات العمل والقيادة للنساء صاحبات الأعمال ، حيـث يهدف التدريب إلى تحفيز صاحبات المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في فلسطين من خلال تطوير مهاراتهـن فـي مجالات مختلفـة لبناء شركاتهن الخاصة من خلال مدهن بتدريبات حول التخطيط الاستراتيجي ، والتخطيط القانوني والمالي، والاستراتيجية التسويقية ومهارات البيع والعناية بالزبائن بالإضافة الى إدارة الموارد البشرية.

واوضحت ان هذه الورشة التي تأتي ضمن برنامج فلسطينية  الذي يقوم البرنامج علـى تطويـر المهارات القيادية للمرأة وتشـبيكها مع خبـراء دوليين ومحليين.

من جهتها، قالت دينا قنقر من البنك الاوروبي، إن هذه الورشة التي تأتي بالتعاون مع بنك فلسطين تستهدف 25 سيدة اعمال من مناطق جغرافية مختلفة نسعى من خلالها لتطوير اعمال سيدات الاعمال المشاركات بالتدريب ومساعدتهن على اطلاق شركاتهن الخاصة بمدهن بالخطط المالية والإدارية والقانونية.