الأخصائي الدكتور عبد السلام أبو لبدة لـ "نساء إف إم": الوقاية والكشف المبكر يحميان النساء من هشاشة العظام بعد الأربعين
22 حزيران 2026
رام الله-نساء FM-أكد أخصائي الغدد الصماء ورئيس جمعية طب الأطفال في فلسطين الدكتور عبد السلام أبو لبدة أهمية الاهتمام بصحة العظام لدى النساء بعد سن الأربعين، نظراً للتغيرات الهرمونية التي تطرأ على الجسم مع ...