الرئيسية » منوعات »  

على يد أقربائها.. تعذيب طفلة حتى الموت بمصر
13 تشرين الأول 2021

 

رام الله-نساء FM-أمرت النيابة العامة بمصر بحبس رجل وشقيقته لأربعة أيام على ذمة التحقيقات، وذلك لقيامهما بتعذيب ابنة أخيهم المتوفى والتي تبلغ من العمر 11 عام، حتى فارقت الحياة.

وقررت النيابة تشريح جثة المجني عليها وإثبات ما بها من إصابات وآثار تعذيب في جسدها وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وفقا لـ (المصري اليوم).

وأعترف المتهم الأول ويدعى (س.م) بقيامه بتعذيب الطفله بالصعق بالكهرباء، وعندما فارقت الحياة قام بمساعدة شقيقته، عمة الطفلة، بإلقائها من الطابق الثاني لإيهام أجهزة الأمن أنها أقدمت على الانتحار.

فيما قالت عمتها المتهمة الثانية وتدعى (هـ.م) أن المجنى عليها تقيم معها منذ عامين بعد وفاة والدها وسفر والدتها للخارج وأنها قامت بضربها أكثر من مرة بقطعه خشبيه بحجة تأديبها.

واصطحب فريق من النيابة العامة والبحث الجنائي المتهمان إلى المنزل محل الواقعة وقاما بتمثيل الجريمة.

وتلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها يفيد تلقية إشارة من مستشفى بنها الجامعى بوصول الطفلة (ر.م) 11 عاما جثة هامدة اثر اصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف بعضلة القلب ووجود بعض الاصابات المتفرقة في جسدها بإدعاء الأنتحار والسقوط من الطابق الثانى.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعه عمة الطفلة المجنى عليها، وذلك بتعذيبها المستمر لها بالضرب بقصد تأديبها كما استعانت عمتها بشقيقها وهو عم المجنى عليها بضربها بعصا خشبية وصعقها بالكهرباء.