الرئيسية »  

طاقم نسا اف ام
09 آذار 2015

ميسون عودة غنغت
تعمل ميسون كشريك مؤسس ومدير عام إذاعة نساءFM . أكملت دراستها الجامعية في الجامعة الاميركية في واشنطن – الولايات المتحدة الامريكية و جامعة غرونوبل - فرنسا
عملت سابقا كمديرة لاول محطة في اللغة الانجليزية في المنطقة RAM FM وعملت كمسؤولة الملف التجاري والاعلامي في مكتب تمثيل جنوب أفريقيا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية في رام الله

 

دعاء عوض
تعمل دعاء كمديرة للبرامج للاذاعية، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة/ علم اجتماع، من جامعة بيرزيت  2012 ،انضمت دعاء إلى طاقم نساء أف أم في سبتمبر 2012.

 

مهند العدم
مسؤول الإعلام الإلكتروني في راديو  "نساء إف إم" ، حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام، من جامعة النجاح الوطنية، عمل مراسلاً صحفيًا لموقع صحيفة القدس المحلية، وصحيفة القدس العربي، وعمل صحفيا حراً مع عدد من المواقع الإلكترونية الإخبارية العربية و الدولية.

 

رولا أبو هاشم
تعمل رولا مراسلة صحفية من قطاع غزة في راديو نساء اف ام وهي حاصلة على درجة البكالوريس لغة الانجليزية  من جامعة الاسلامية في غزة ،انضمت إلى نساء أف أم في عام 2011.

شمس كراجة
تعمل شمس كمديرة للمشاريع اذاعية، حاصلة على درجة بكالوريوس صحافة مكتوبة وعلم اجتماع من جامعة بيرزيت ،عملت سابقا كمحررة أخبار في الموقع الالكتروني لمفوضية العلاقات الوطنية، وعملت كمساعدة ادارية في مؤسسة ليد انترناشونال، وايضا عملت في قسم التسويق والمبيعات لشركة ار اي اند بي ،انضمت الى نساء أف أم في منذ بداية 2017.

مها زكي
تعمل كمعدة ومقدمة للبرنامج الصباحي في نساء اف ام منذ فبراير 2022 حاصلة على درجة البكالوريوس في الصحافة والإعلام والعلوم السياسية من جامعة بيرزيت ٢٠١٤، عملت سابقاً كرئيس تحرير في صحيفة الوطن الكندية الصادرة في كندا، وعملت كمعدة ومقدمة أخبار وبرامج في عدة إذاعات محلية.

دلال حج ياسين
تعمل دلال كمدير اداري وباحثة للبرامج الإذاعية الخاصة بالنوع الاجتماعي في اذاعة نساء إف إم، وهي حاصلة على شهادة الماجستير تخصص دراسات النوع الاجتماعي والتنمية من جامعة بيرزيت عام 2020م وتدربت في مؤسسة كير الدولية الضفة الغربية /غزة في أقسام عدة،وعملت سابقاً في شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية(جوال)ضمن برنامج تدريبي ((go professional وفي شركة ريتش للاتصالات انضمت دلال الى طاقم إذاعة نساء إف إم منذ اكتوبر 2020م

آية عبد الرحمن

مقدمة اخبار، معدة ومقدمة لبرنامج المنتصف. حاصلة على درجة البكالوريس في الأعلام الشامل من جامعة بيرزيت لعام 2022، انضمت الى نساء إف إم من بداية العام 2023.

 

 

 

 

   
 

نور ملاح
يعمل مسؤول تقني ولوجستي في إذاعة نساء إف إم، انضم الى طاقم نساء إف إم منذ عام 2017م.