الرئيسية » أخبار محلية »  

بيان صحفي من وزارة الاعلام حول جريمة اغتيال الصحافية شيرين أبو عاقلة
11 أيار 2022

 

رام الله-نساء FM-تلقت وزارة الاعلام  بألم شديد خبر استشهاد الزميلة الإعلامية شرين أبو عاقلة  برصاص الاجرام الاحتلالي الإسرائيلي فجر اليوم بمخيم جنين الصامد وأصيب معها الزميل علي سمودي. تم اغتيال شرين وهي ترتدي جميع معدات وعلامات التعريف بالصحافة، إلا ان الاحتلال لا يغير جلده ولا يخفي جريمته وحقده.

في غير مرة استهدفت عصابات الاحتلال الإسرائيلي الاعلاميين في فلسطين ومن بينهم  الإعلامية المعروفة  شرين التي تعرضت كثيراً للمخاطر  والاعتداء  على سلامتها.

واليوم تنضم شرين الى جموع شهداء حراس الحقيقة الذين قضوا وهم ينافحون عن جذوة الحقيقة ويكشفون جرائم الاحتلال المجرم. إن استشهاد الزميلة أبو عاقلة لن يثني شعبنا عن مواصلة نضاله ولن يكون اقل من وقود يقصر من عمر هذا الاحتلال الذي ما زال يركن للإفلات من العقاب .

إن جريمة اغتيال الزميلة أبو عاقلة تستدعي تكثيف الجهود الفلسطينية والعربية والدولية لتحقيق العدالة لروح شرين ولضحايا الاحتلال الإسرائيلي، خصوصاً الصحافيين ونشطاء حرية المعلومة والرأي. ستبدأ وزارة الاعلام بجملة جهود إضافية سعياً لتسريع تحقيق العدالة لروح شرين وضمان عدم افلات الاحتلال من جرائمه.

لروح شرين الرحمة ولأسرتها العزاء ولشعبنا كل العزيمة حتى تحقيق النصر وكنس أبشع واخر احتلال.