الرئيسية » تقارير نسوية » الرسالة الاخبارية » أخبار محلية »  

صوت| رئيس بلدية البيرة يتحدث "لنساء إف إم" عن حملة البلدية لإزالة التعديات
18 أيلول 2023
 
 
 
البيرة-نساء FM- آية عبد الرحمن- أطلقت بلدية البيرة حملة إازالة التعديات على الشوارع وممتلكات  البلدية،  وتهدف العملية الحفاظ على سلامة وسلسلة حركة المرور والتأكد من توفير الخدمات العامة للجمهور.وتساهم ايضا  تساهم تحسين جودة الحياة والبيئة العامة.

وقال رئيس بلدية البيرة اسلام الطويل خلال حديثه لنساء إف إم  إن ازالة التعديات تأتي من أجل تسهيل حياة المواطنين وتوفير السلامة لهم، مضيفا أن الحملة تشمل إزالة التعديات على الشوارع والممتلكات العامة والانتهاكات مثل بناء غير قانوني، وتخزين مواد خطرة، واحتلال المساحات المخصصة للمشاة أو وقوف السيارات، وتابع ان البلدية لها الصلاحية المطلقة بإزالة كافة التعديات وتحميل المواطن بكافة تكاليف ازالة التعديات.

واشار الى ان عملية الغزالة تتم وفق اليات محددة حيث يتم  اخطار المواطن المتعدي  وامهاله 7 ايام لإزالة هذا التعدي وبحالة تم مخالفة المهملة المتفق عليها تبدأ الغراكمت المالية والتي تترواح قيمتها ما بين  350 شيكل وتصل الى 25 الف شيكل  حسب التعدي.

وحث المواطنين على تبيلغ البلدية عن اي تجاوز موجود عبر الرقم الموجود والتابع لصفحة البلدية واكد ان هذا حق عام ويجب الحفاظ عليه :

للمزيد الاستماع الى المقابلة :