الرئيسية » تقارير نسوية »  

الطبيبة آلاء المالكي تفتتح عيادتها الخاصة في رام الله
16 تشرين الأول 2017

 

رام الله - نساء FM :- افتتحت الدكتورة آلاء المالكي عيادتها المتخصصة في طب وجراحة الفم والأسنان،  ظهر اليوم في مدينة رام الله .

وتقول المالكي التي تبلغ من العمر 25 عاماً إن عيادتها بالاضافة الى الخدمات المتعددة فهي  متخصصة في مجال تركيب التقويم الشفاف الذي يستخدمه عدد محدود جداً من أطباء الأسنان في مدينة رام الله، وتمتلك شهادة رسمية من جامعة القدس أبو ديس في هذا المجال، مضيفة وأنه على الرغم من صغر سنها الا انها تسعى كل جهدها الى تعلم ما هو جديد في مجال طب الأسنان وجراحتها.

 

وأكدت الطبيبة المالكي على ضرورة التخلص من الاعتقاد الشائع بأن الخريجين حديثاً او الأطباء الصغار بالسن يمتلكون خبرة محدودة وقليلة في أي مجال كان، فعلى الصعيد الشخصي تدربت على يد العديد من الأطباء المتميزين في مجال طب الأسنان وعملت جاهدة ليكون لها عيادتها الخاصة على الرغم من العديد من المعيقات التي واجهتها كصغر سنها، الا ان دعم الأهل كان حاضراً في كل خطوة خطتها نحو طموحها.

استمع الى مقابلة الاء مالكي بالضغط هنا 

وأعرب طبيب الأسنان حمزة فرحات عن سعادته بهذا الانجاز، مشيراً ان آلاء طبيبة متميزة في هذا المجال و تلقت التدريب الكافي في عيادته وكانت حريصة دوماً على تطوير نفسها.

استمع الى مقابلة حمزة فرحات بالضغط هنا 

 

يذكر ان الطبيبة آلاء تمارس فن الرسم والنحت الى جانب تخصصها في طب الاسنان، وتعتبر الأسنان على حد قولها لوحةً فنية تقوم بنحتها ورسمها بدقة للخروج بنتيجة ترضيها وترضي المريض.