الرئيسية » اقتصاد »  

شركة كهرباء محافظة القدس تعزز النظام الكهربائي في محافظة أريحا والاغوار لمواجهة موجات الحر خلال فصل الصيف
10 حزيران 2024

 

أريحا -نساء FM- أكد م. مجدي الحرباوي مدير شركة كهرباء محافظة القدس فرع اريحا أن السبب الرئيسي في انقطاع التيار الكهربائي عن أريحا والاغوار هو يأتي ضمن خطة مبرمجة تعمل عليها الشركة في الشهور الأخيرة، مضيفاً أن طواقم الشركة منذ اشهر عديدة تعمل على تعزيز التيار الكهربائي في محافظة أريحا والاغوار من خلال بناء محطات جديدة ومد خطوط جديدة وتجديد البنية التحتية وتكبير محولات وزيادة عدد محولات التوزيع.

وقال الحرباوي إن انقطاع اليوم تم الإعلان عنه مسبقا من أجل ربط المحطات الداخلية مع بعض من خلال الكوابل الإضافية التي تم العمل عليها مؤخرا لأهميتها في استيعاب الاحمال الإضافية حسب متطلبات المحافظة خلال موجات الحر القادمة في فصل الصيف، وفي نفس الوقت تكون الخطوط جاهزة في حالات الطوارئ وتقليل فترة انقطاع التيار الكهربائي عن المشتركين.

وبين الحرباوي أن مدة القطع ستكون قصيرة من خلال إضافة طواقم اضافيه للإسراع في العمل. وحول اختيار هذا التوقيت قال الحرباوي أنه جاء قبل فترة عيد الاضحى المبارك وقبل امتحانات الثانوية العامة لتجنب القطع في الفترات الهامة، وذلك لتوفير الأجواء المناسبة للطلاب وخدمة للمجتمع المحلي .