الرئيسية » عالم المرأة »  

عارض أزياء سعودي تلفت الانظار بإطلالة نسائية جديدة له
20 تشرين الثاني 2022

 

شارك عارض الأزياء السعودي زياد المسفر صورة استعرض فيها أحدث إطلالاته إلا أن اختياره لبلوز وحقيبة يد نسائية عرضه للهجوم من بعض المتابعين.

 

 وظهر زياد المسفر عبر حسابه الشخصي على تطبيق (سناب شات) بإطلالة اعتمد فيها على بلوزة باللون الأوف وايت، وحقيبة يد نسائية، وبنطال رجالي وحذاء تناسق مع إطلالته، وفق (ليالينا).



و ربما تكون هذه الإطلالة واحدة من بين إطلالات زياد المسفر التي لم يختر لها لمسات نسائية كاملة واكتفى باختيار حقيبة يد أثارت الجدل، ليعيد إلى الأذهان إطلالاته السابقة فخلال الساعات نشر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر مجموعة من الصور، عبر حسابه الشخصي ظهر فيها معتمد على إطلالة كاجوال ببنطال زيتي وجاكيت بيج، كما اعتمد تسريحة الشعر الملموم المرفوع، إلا أن اختياره لحقيبة يد نسائية هو ما عرضه للانتقادات.
ومن بين إطلالات عارض الأزياء السعودي التي عرضته لسيل من الانتقادات أيضاً إطلالة اعتمد فيها زياد المسفر على بلوزة من الدانتيل وارتدى فوقها بليزر للبدلة التي منحته لمسات نسائية بتنسيقاتها، ولفت زياد المسفر الأنظار في إطلالاته الجديدة عبر حسابه على "سناب شات" ليستكمل بذلك إطلالاته النسائية.

و تزامن نشر زياد المسفر لهذه الإطلالة مع جلسة تجميل بليزر الكربون استعرض بعدها عارض الأزياء السعودي نضارة بشرته متحدثاً عن فوائد الليزر الكربوني لتنقية البشرة من الشوائب وكيف يمكنها أن تمنح مستخدميها بشرة مثالية، وهو ما زاد من الهجوم عليه بعد أن اعتبر البعض أن مثل هذه الأمور هي أمور نسائية فقط.