الرئيسية » تقارير نسوية » أخبار محلية »  

صوت| مبادرة رائعة..بلدية بيتونيا تطرح خصما على فاتورة المياه لمتلقي طعم كورونا
26 آب 2021

 

رام الله-نساء FM-في سابقة لدعم جهود الحكومة منعا لا انتشار الوباء وحفاظا على ابناء شعبنا ولتشجيع المواطنين على تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا، أعلن رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة عن قرار للمجلس البلدية بمنح خصم بقيمة 10% عن قيمة فاتورة المياه للدورتين القادمتين للمنازل التي استوفت تطعيم كافة أفراد العائلة ضد الفيروس .

وقال رئيس البلدية إن هذه الخطوة تأتي دعما لتوجهات القيادة في مطالباتها لأبناء شعبنا في التوجه لتلقي اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا وهي متوفرة في كافة مراكز وزارة الصحة.

وشدد دولة في حديث "لنساء إف إم" ضمن "السابعة" على أن هذا واجب وطني وأخلاقي وعلى الجميع التوجه فورا لتلقي اللقاح وذلك من أجل محاصرة الوباء ومنع انتشاره وحفاظا على أرواح شعبنا.

 وأكد دولة ان العائلة التي تلقى كافة أفرادها اللقاح ستحصل على خصم بنسبة 10% على قيمة فاتورة المياه للدورتين القادمتين، كما دعا دولة المواطنين الى اتخاذ كل إجراءات السلامة والتباعد والإلتزام بها من أجل تجنب الإصابات.

واوضح انه منذ اللحظة الاولى تم التنسيق مع وزارة الصحة لتوفير اللقاحات للفائات العمرية المختلفة بما فيهم المسنين والذين لا يستطيعون التوجه للمراكز الصحية.

وقال علي خير الدين ابو زعتر (74 عاما) وهو من اهالي مدينة بيتونيا بإنه حصل على التطعيم المضاد لفايروس كورونا هو وابناؤه وزوجاتهم واوضح ان البلدية نسقت مع وزارة الصحة لاحضار سيارة خاصة لمنزلهم لاعطائهم التطعيم بجرعتيه الاولى والثانية هو وزوجته البالغة من العمر 73 عاما.

واوضح ابو زعتر بأن مبادرة بلدية بيتونيا مبادرة مهمة تستحق الشكر والثناء عليها ومشجعا الجميع على تلقي اللقاحات حماية لانفسهم وعائلاتهم.