الرئيسية » تقارير نسوية » أخبار محلية »  

صوت|نادي الإعلام الإجتماعي يطلق جائزة الإعلام الإجتماعي في كافة محافظات الوطن
27 تموز 2021

 

رام الله – نساء FM- أعلن نادي الإعلام الاجتماعي – فلسطين عن إطلاق "جائزة الإعلام الاجتماعي 3 " لأفضل صُناع محتوى عبر منصات السوشال ميديا في قطاع غزة والضفة الغربية في 6 مجالات حيث تشمل افضل صناعة للمحتوى على الفيس بوك وتوتير وانستجرام ويوتيوب وتيك توك وغيرها .

وللعام الثالث على التوالي يطلق نادي الإعلام الجائزة وما يميز هذا العام هو شمولية كافة محافظات الوطن في الضفة الغربية وغزة ؛ حيث كانت الجائزة تطلق بغزة في الاعوام الماضية .

وفي تفاصيل الجائزة قال صدقي ابو ضهير، منسق نادي الإعلام الإجتماعي في الضفة الغربية، خلال حديث "لنساء إف إم" وضمن برنامج قهوة مزبوط، إن الجائزة هي بمثابة حدث تفاعلي يطلقه النادي سنوياً  لرواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بهدف تعزيز روح الإبداع والتحدي وتقديم المحتوى الأفضل والهادف والمؤثر على تلك المواقع ، وتشجيع صُنّاع المحتوى والمؤثرين في عالم السوشال ميديا لتنمية مهاراتهم وقدراتهم الإبداعية .

وبالحديث عن آلية اختيار الفائزين اشار الى ان هناك لجنة متوفرة  للتحكيم وتقييم المحتوى تضم مختصين وأكاديميين وخبراء حيث سيأخذ بقرارها لنسبة 70% في عملية التقييم فيما سيختار الجمهور  بنسبة 30% وذلك من خلال نشر المحتوى على صفحة نادي الإعلام الاجتماعي، ومن ثم الانتقال لتقييم والتصويت النهائي  وصولاً لإعلان النتائج والفائزين.

يذكر أن هذا الحدث التفاعلي يطلقه النادي سنوياً حيث يتم الاستفادة من وسائل الإعلام الاجتماعي في إنتاج محتوى يُساهم في دعم السلوكيات الإيجابية لدى الشباب ومُكافحة الأفكار السلبية وتسليط الضوء عليهم من قبل مؤسسات وشركات للتعاون معهم .

ويدعو نادي الاعلام الاجتماعي جميع صُناع المحتوى في الوطن وعبر المنصات المختلفة المشاركة في الجائزة، حسب الشروط المعلنة.