الرئيسية » تقارير نسوية »  

وزارة الاعلام تطلق حملة وطنية لدعم الفنان محمد عسّاف
02 حزيران 2013
الفنان الفلسطيني محمد عساف
 
2/6/2013
 
 
رام الله- نساء اف ام- عقدت وزارة الاعلام اجتماعا للمؤسسات الاقتصادية والاعلامية الرسمية والأهلية، الخميس، دعما الفنان الفلسطيني المشارك في برنامج (عرب ايدول)، محمد عسّاف، في مقر الوزارة، حيث تم الاتفاق على اطلاق حملة وطنية لدعم عساف.
 
وعقد الاجتماع برئاسة وكيل الوزراة محمود خليفة بحضور العديد من المؤسسات الاقتصادية والاعلامية والشخصيات الاعتبارية، منها بنك فلسطين، والبنك الوطني، والبنك التجاري الفلسطيني، اضافة لجمعية رجال الاعمال، والاتصالات الفلسطينية، جوال، الوطنية، إلى جانب المدراء العامين للوزارة، وأمين سر نقابة الموظفين معين عنساوي، وعدد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية.
 
وتداول المجتمعين أفضل السبل لدعم عسّاف، وطرحوا العديد من الاقتراحات والآراء البناءة، التي تساهم في دعم مسيرة النجم الفلسطيني المحبوب، وصولا إلى نيل اللقب، وتم الاتفاق على ما يلي:
 
 
1-    تشكيل لجنة تأخذ على عاتقها توحيد وتنسيق كافة جهود دعم الفنان عسّاف تحت اسم "الحملة الوطنية لدعم محمد عسّاف".
 
2-      الدعوة لعقد اجتماع عاجل لجمعية رجال الاعمال الفلسطينيين، للبحث في مساهمة قطاع الاعمال في دعم الحملة.
 
3-     الدعوة لمساهمة السفارات الفلسطينية في الخارج في الحملة، بالتواصل مع الجاليات الفلسطينية ورجال الاعمال.
 
4-    تشكيل خلية عمل شبابية بالاتصال مع المجموعات الشبابية الفلسطينية، للمساهمة في الحملة من خلال التواصل مع المجموعات الشبابية العربية والاسلامية في العالم من خلال المواقع الاجتماعية على الشبكة العنكبوتية.
 
5-    إطلاق عمل "موقع" خاص بالحملة الوطنية لدعم عسّاف.
 
6-    تنسيق دعم المؤسسات الاعلامية الفلسطينية والمحطات الاذاعية والتلفزيونية الخاصة، وعمل "سبوتات" اذاعية وتلفزيونية تبث على مدار الساعة.
 
7-    التشاور مع نقابة الموظفين العموميين في كيفية مساهمة الموظفين في دعم الحملة.
 
8-     دعوة المؤسسات الحكومية والاهلية، من بلديات، ومجالس قروية، ومجالس الطلبة في الجامعات والكليات، وفي جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، للمساهمة في الحملة كلّ حسب امكانياته.
 
وختاما، تم الاتفاق على عقد مؤتمر صحفي بداية الأسبوع المقبل، للاعلان عن انطلاق الحملة الوطنية لدعم عسّاف، وسبل مساهمة كافة القطاعات في دعم هذه الحملة .