الرئيسية » منوعات »  

لمجرد مزاعم.. شاب يقتل شقيقته بطريقة مروعة !!!
04 آب 2021

 

القاهرة-نساء FM-قام شاب بالمنيا بقتل شقيقته بعدة طعنات نافذة وخنقها بحبل غسيل بسقف غرفة نومها بمركز سمالوط، بمزاعم الشك في سلوكها، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم.

و قال الجاني "ر.ع" (25 عاما)، عامل: "لم أكن أتصور في يوم من الأيام أن أقتل شقيقتى "ن.ع" 16 عاما، ولكن خشيت من العار والفضيحة فقررت التخلص منها للشك في سلوكها نحن نقطن بمجتمع ريفي بدائي ذو طبيعة بيئية معينة لنا عادات وتقاليد لا نحيد عنها ونحافظ عليها و نوارثها للأبناء ونتوارثها من الآباء والأجداد فإني أعمل بمدينة بورسعيد، وأبحث عن لقمة العيش لمساعدة والدي المسن وأشقائي، وفق (أخبار اليوم).

و أضاف" عندما عدت إلى قريتي سمعت كلام في الرايحة والجاية وكان دمي بيتحرق ومش لاقي حد أحكي أو أفضفض معاه على بركان الغضب اللي بداخلي، وقام بعض الشباب بذكر اسمها في إحدى الجلسات مما زاد من حدة الاحتقان والاحتدام بيننا فنشبت مشاجرة وتطورت للاشتباك بالأيدي".

و تابعت" حاولت أن أنسى ما يدور في ذهني وأن ألقي خلفي كلمات الناس وأن أبعد عن نظراتهم الجارحة التي تحمل معاني كثيرة، وبمجرد أن أغلق باب غرفتي تطاردني الأفكار الشيطانية والحبكة الدرامية المليئة بالدماء وإسدال ستار المشهد الأخير على قتلها بشتى الطرق والحيل المشروعة وغير المشروعة".

و تابع" وفكرت عدة مرات في تنفيذ تلك الجريمة ولكن خشيت من الفضيحة والقيل والقال حيث إننا نعيش في مجتمع ريفي لا يعرف الرحمة يتوسوس ويتهجس ويتلذذ بمعرفة أدق التفاصيل في الروايات والقصص وستكون حكايتنا على كل لسان بالقرية والقرى المجاورة".

و استكمل حديثه" فقررت الانفجار ووضعت خطة باستدراجها للحديث معها، وبمجرد أن جلست معها داخل الغرفة تبادلنا الكلام وحدثت مشادات كلامية وتطورات بالأيادي وهرعت نحو المطبخ وأحضرت سكينا وطعنتها بمنتصف الصدر وأحضرت حبل وقمت بربط عنقها بسقف الغرفة، وحاولت الهروب مني إلا إنني أفقدتها اتزانها بطعنة نافذة أسقطتها على الأرض وخلصت عليها للشك في سلوكها حفاظا على شرف العائلة".

وقد تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا بقيام "ر.ع" 25 عاما، عامل، بقتل شقيقته "ن.ع" 16 عاما بدون عمل، وتم ضبط المتهم وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.