الرئيسية » تقارير نسوية » نساء ومجتمع »  

غنام والوزير حساينة يبحثان تعزيز التعاون المشترك خدمة للمواطن
12 تشرين الأول 2015

رام الله- نساء أف أم: بحثت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام ووزير الأشغال العامة والإسكان مفيد الحساينة تعزيز التعاون المشترك تطويرا للخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني وذلك خلال استقبال المحافظ للوزير ومدير مديرية الوزارة في المحافظة ووكيل الوزارة في مقر المحافظة اليوم حيث أكدت غنام أن التكامل بين كافة مؤسسات السلطة تهدف بالنتيجة لتعزيز ايجابيات العمل وتذليل عقباته وصولا لخدمات متميزة للمواطن الفلسطيني الذي يستحق من الجميع التكامل من أجله. 

وثمنت المحافظ دور القطاع الخاص الذي يلعب دورا متميزا، لافتة أن المحافظة تفتخر بالقطاع الخاص الذي كان وما زال شريكا مع المحافظة لدعم أبناء شعبنا ضمن مسؤولياته المجتمعية.

وأكدت غنام على أن شعبنا يفخر بمؤسساته الوطنية وتكاملها المثمر، لافتة أننا لا ينقصنا سوى زوال هذا الإحتلال الجاثم على صدورنا والذي يحاول تركيع شعبنا وتقويض مؤسساته.

بدوره أكد الوزير على أن الألم الفلسطيني في القطاع والضفة والقدس والشتات هو ألم واحد لشعب واحد، مؤكدا أن الوزارة تسعى للتكامل مع كافة المحافظات خصوصا في حالات الطوارئ مشددا أن محافظة رام الله والبيرة تتميز بالعطاء والتمكيز الدائم والتكامل المثمر على كافة الأصعدة.

وتم التأكيد خلال الإجتماع على تكثيف التعاون خصوصا لإنجاز المشاريع التي دأبت المحافظة على العمل بها وعلى رأسها تطوير قسم الكلى في مجمع فلسطين الطبي والذي سيكون قسما متميزا بعل التبرعات السخية التي قدمها أبناء جاليتنا في الولايات المتحدة الأمريكية.