الرئيسية » أخبار محلية »  

ديوان الموظفين يواصل تقديم خدماته بشكل كامل في ظل حالة الطوارئ
29 آذار 2020

 

رام الله- نساء FM- يواصل ديوان الموظفين تقديم خدماته في ظل حالة الطوارئ التي تشهدها البلاد، ومتابعة المهام الموكلة اليه باستخدام وسائل تكنولوجيا المعلومات ورقمنة الاجراءات .

وقال رئيس ديوان الموظفين العام موسى أبو زيد، إن الديوان ومنذ سنوات قام بكل الخطوات والإجراءات والتطوير في مجال استخدام أفضل تقنية معلوماتية وبالتالي سهولة وفعالية كافة الخدمات التي يقدمها الديوان  ولم يختلف تدخله قبل وبعد حالة الطوارئ ، حيث يقدم خدماته بكفاءة دون وجود تحديات أو صعاب .

وأشار في حديثه لنساء إف إم ضمن برنامج قهوة مزبوط  إلى أن الديوان يشرف اليوم، على اتمام وسير  مقابلات  يحتاجها القطاع الصحي في الوقت الراهن وأن المعايير التي يقدمها في مقابلات الأطباء تتم عن بعد ويتم مقابلة  كل من اجتاز الأمتحان الأول لإختيار من هم أكثر كفاءة .

وبين أن الأنظمة الالكترونية التي طورها ديوان الموظفين من أرشفة الكترونية، ونظام الكتروني موحد لإدارة الموارد البشرية "موارد"، والبوابة الالكترونية للديوان والبنية التحتية المتطورة، مكنهم من تسيير آليات العمل، بناء على الرؤية التي اعتمدها الديوان بتعزيز استخدام تكنولوجيا المعلومات وامكانياتها في سبيل تطوير العمل وزيادة كفاءته وفعاليته".

وأكد أن هذه الرؤية كان لها اثر واضح في تمكن الديوان خلال فترة الطوارئ من متابعة مهامه بشكل كامل عن طريق العمل عن بعد للموظفين الذين لايستطيعون القدوم لمكان العمل بشكل يومي.