الرئيسية » تقارير نسوية » أخبار المرأة الفلسطينية »  

ادوار للتغيير الاجتماعي تواصل تنفيذ مشروع الجلسات الحوارية لمساءلة صناع القرار
05 أيلول 2018

 

رام الله - نساء FM :- تواصل مؤسسة ادوار للتغيير الاجتماعي تنفيذ فعاليات مشروع الجلسات الحوارية لمساءلة صناع القرار من قبل عضوات لجنة الحماية النسوية مع مؤسسات القطاع الحكومي والقطاع الخاص، ضمن فعاليات مشروع (نحو نساء يقدن التغيير في المجتمعات ذات الاولوية ويحدثن فرقا في حياتهن وحياة الاخرين /ات)  بتمويل من الحكومة الهولندية وبالشراكة مع المجالس المحلية والجهات الاعلامية.  

وشارك في الجلسة  عضوات لجنة الحماية و ممثلين/ات عن مؤسسة ادوار سحر يوسف القواسمة وجهاد الطل رئيسة جمعية سيدات الظاهرية ومؤسسة اصالة بحضور كل من انعام زقوت وجمال ابو ريان واميرة منصور  بالإضافة الى جميع عضوات لجنة الحماية في الظاهرية ونساء المجتمع المحلي ذات الاولوية.

وهدفت الجلسة الحوارية الى تطوير الية التواصل بين عضوات لجنة الحماية النسوية وصناع القرار في القطاع الخاص من شركة اصالة من اجل تعزيز مشاركة النساء في المجتمع المحلي بالإضافة الى تحسين الاوضاع الاقتصادية للنساء من خلال توفير المشاريع الاقتصادية المدرة للدخل .

وكان من اهم نتائج الجلسة بان نظمت شركة اصالة برنامج عمل مع النساء من اجل مساعدتهن في تقديم مشاريع وعرضت برامج الشركة واهدافها بالإضافة الى اليات التواصل مع الشركة وكيفية الاستفادة المباشرة من كافة برامجها.