الرئيسية » أخبار المرأة الفلسطينية »  

استعدادات مكثفة لمنتخب ناشئات فلسطين للمشاركة في بطولة غرب اسيا لكرة السلة بالعراق
31 كانون الثاني 2023

 

رام الله-نساء FM- يستعد منتخب ناشئات فلسطين لكرة السلة  تحت 16 سنة للمشاركة الاولى لهن في بطولة غرب اسيا التي ستقام في مدينة السليمانية بالعراق بمشاركة دول العراق ، سوريا ، لبنان وفلسطين، ومن المقرر ان تنطلق البطولة في الثاني من شهر شباط المقبل ولغاية الثامن من نفس الشهر.

  وكان الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة قد استدعى 22 لاعبة  من جميع محافظات الضفة للمشاركة في المعسكر التدريبي الذي اقيم في رام الله وبيت ساحور  من اجل انتقاء المنتخب  الذي اشرف عليه كل من المدرب فكتور وامين سلمان و فيرونا خير الى جانب معالجة طبيعية ، ويراس بعثة فلسطين في هذه المشاركة نائب رئيس الاتحاد احمد دعنا.

  وتعتبر هذه اول مشاركة للسيدات بكرة السلة في بطولات غرب اسيا.

  وكان المنتخب النسوي يعسكر في رام الله  وبيت ساحور منذ اسبوعين حيث يتدرب حوالي 5 تدريبات في الاسبوع، وذلك من اجل الظهور بالمستوى اللائق في البطولة التي ستقام بالعراق، والتي سيشارك فيها منتخب الناشئات لاول مرة من اجل كسب الخبرة وتقديم مباريات تليق بالسلة الفلسطينية.

  وقدم المنتخب الشكر الكبير للفريق جبريل الرجوب لدعمه الكبير للرياضة النسوية بشكل عام ولكرة السلة بشكل خاص ولهذا المنتخب بالذات ، وللجنة الاولمبية الداعم للمشاركات الفلسطينية الخارجية.

  كما ثمنت لاعبات المنتخب دور الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ورئيسه ابراهيم حبش لدعمهم ومساندتهم لهذا المنتخب ولهذه المشاركة الاولى لهن في مثل هكذا محفل سلوي اسيوي.