الرئيسية » منوعات »  

مسلسل "أزمة منتصف العمر" يثير جدلاً واسعاً في مصر
30 كانون الثاني 2023

 

 

القتاهرة-نساء FM-أثار المسلسل المصري "أزمة منتصف العمر" جدلاً واسعاً في أوساط الشارع المصري، حيث أعرب البعض عن صدمته من طرح أفكار لا تتوافق مع المجتمع كأن يقع زوج الابنة في حب حماته.

وقد بدأ عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" والمكون من 15 حلقة على منصة (شاهد vip) قبل أيام، بتاريخ 25 كانون الثاني/ يناير.

وتدور أحداث مسلسل "أزمة منتصف العمر" حول فتاة تُدعى "فيروز" تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج "مريم" ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

 

وتباينت ردود فعل الجمهور على مسلسل "أزمة منتصف العمر" بين إعجاب بجرأة الموضوع وأداء الممثلين، وصدمة من طرح فكرة أن يقع زوج الابنة في حب حماته، ويعترف بهذا الأمر. وفي (في الفن)

وتفاعل الجمهور عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مع أحداث أول أربع حلقات عُرضت من مسلسل "أزمة منتصف العمر"وأعاد للأذهان المسلسل التركي "العشق الممنوع" وقالوا أن قصة "عمر" و"فيروز" هي "عشق ممنوع" جديد.

 

 


ومسلسل "العشق الممنوع" دارت أحداثه حول "عدنان" رجل كبير يتزوج من "سمر" وهي شابه صغيرة، وفي نفس الوقت تقع "سمر" في حب "مهند" الشاب أحد أقارب "عدنان" وفي نفس الوقت خطيب ابنته.

كما تحدث البعض عن شخصية "عمر" وكونه مريضا نفسيا أخفى على زوجته أنه مطلق، وأنه ترك زوجته الأولى في وقت صعب، كما قال إن والدته متوفية وهي لا تزال على قيد الحياة.

ومسلسل "أزمة منتصف العمر" معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان، بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد.