الرئيسية » اقتصاد »  

شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي تدعم مشاركة فريق كرة القدم لجمعية رواحل الخيرية في بطولة النرويج
10 آب 2022

 

رام الله-نساء FM-قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي دعمها لفريق كرة القدم التابع لجمعية رواحل الخيرية المشارك في بطولة النرويج الدولية، من خلال تزويد الفريق بملابس رياضية، يأتي ذلك في إطار التزام الشركة بدعم الرياضة والشباب الفلسطيني. 

وحول هذا الدعم، قال السيد عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، "إن دعم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي لفريق جمعية رواحل الخيرية يأتي تأكيداً على حرص الشركة المتواصل على دعم الشباب والرياضة وصقل مواهبهم"، مضيفاً، " حيث إننا نحرص على دعم المواهب المتميزة والنوعية التي تصل بنا للعالمية وتكون الممثل الأفضل لنا في الخارج، وهو ما يتقاطع مع توجهنا بضرورة رفد قطاعات الشباب والأطفال بكافة احتياجاتهم". 

وعبر الهندي عن فخره بالفرق الرياضية الفلسطينية، والتي استطاعت أن تثبت عاماً بعد عام قدرتها التنافسية في الوصول للعالمية، مثمناً جهود الإدارة واللاعبين في التقدم والتطور وتحسين مستوى الأداء للاعبين"، مؤكداً مواصلة الشركة لدعمهم بكافة احتياجهم للوصول لأعلى المستويات". وأوضح الهندي بأن هذا الدعم لم يكن الأول لفريق جمعية رواحل الخيرية، حيث تم تقديم دعم للفريق عام 2019 خلال مشاركته في بطولة إسبانيا الدولية. 

من جهة أخرى، عبر السيد رامي أبو مازن مدير العلاقات العامة لجمعية رواحل الخيرية عن شكره وامتنانه لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على دعمها المتواصل للقطاع الرياضي والشباب الفلسطيني، مثنياً على دورها في دعم مواهب الأطفال والشباب، لاسيما فريق جمعية رواحل الخيرية، والتي تهتم بصقل المواهب الأطفال من عمر 7 وحتى 30 عاماً". 

وأكد أبو مازن، "إن نجاح الفرق الرياضية ومساعدتها للوصول للمسابقات الدولية لا يأتي إلا بوجود حاضن له ينمي قدراته الرياضية والثقافية ويحفزهم على المواصلة والتطور، ويوفر لهم بيئة مناسبة لاستيعابهم واحتضان مهاراتهم وقدراتهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي يعيشها المجتمع الفلسطيني"، متطلعاً للمزيد من التعاون في الفترات المقبلة للارتقاء بالواقع الرياضي لدى الشباب الفلسطيني. 

يشار إلى أن قطاع الرياضة والشباب من القطاعات التي تحرص شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على أن تكون على جدول أعمالها سنوياً، حيث عملت منذ نشأتها على دعم عشرات النوادي والفرق الرياضية، كفريق دالاسال القدس، نادي بيتونيا الرياضي، وفريق كرة السلة التابع لنادي غزة الرياضي، فضلاً عن رعايتها لمشاركة عدد من الفرق الرياضية في البطولات الإقليمية والدولية، إضافة إلى رعايتها لعدد من البطولات الرياضة والماراثونات وإطلاق وتنظيم أنشطة رياضية متنوعة في مختلف المحافظات.