الرئيسية » تقارير نسوية » منوعات »  

جريمة جديدة تهز الأردن.. مقتل شابة حامل بالزرقاء باستخدام شاكوش
20 تموز 2022

 

عمان-نساء FM-استيقظ أهالي محافظة الزرقاء بالأردن على جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها فتاة عشرينية حامل بالشهر الثامن، على يد فني تمديدات صحية "موسرجي" بعد أن أنهى حياتها مستعملاً "شاكوش" ومن ثم طعنها 20 طعنة.

قتلها ولفها بكيس

وقال مصدر أمني أردني إن اللجنة الطبية الشرعية انتهت من تشريح جثة الفتاة التي عثر عليها داخل محل في محافظة الزرقاء، حيث كان القاتل أخفى جثتها داخل كيس للنفايات وسكب عليها مادة كيميائية استعداداً لإخفاء الجثة.

وقال المصدر إن الفتاة تبلغ من العمر 22 سنة، وحامل بالشهر الثامن بجنين، وتعرضت لضربات متعددة بـ"شاكوش" على الرأس مما أدى إلى كسر بالجمجمة وتهتك الدماغ، كما تعرضت الفتاة لأكثر من 20 طعنة متعددة في الصدر، إذ أصابت اثنتان من الطعنات الرئة والقلب، ما أدى إلى نزيف دموي شديد إلى جانب وجود جرح قطعي على عنق الرقبة.

 

وقال والد المغدورة عباس في فيديو عبر منصة فيسبوك، إن "نادية" خرجت من بيتها إلى السوق صباح يوم الأحد الماضي، ومرت بجانب محل هذا "المواسرجي" الذي اعتاد على الدخول إلى بيت أهلها أكثر من مرة للقيام بأعمال تتعلق بالصيانة، وخلال عمليات الصيانة تحدث إليها ونشب بينهما خلاف.ويضيف: قام "المواسرجي" باستدراجها إلى داخل محله، ومن ثم ضربها بالشاكوش على رأسها، فتكسرت جمجمتها وتهتكت دماغها.

ويتابع عباس: قام بعد ذلك بطعنها عشرين مرة بواسطة "مفك" بمنطقة الصدر.
ويشير والدها الحاج عباس، إلى أن الجاني قام بالتواصل مع زوج "نادية" يوم الاثنين الماضي، أي في اليوم التالي لجريمته، داعيا إياه لمحله لشرب القهوة.
ولفت عباس إلى أن أبنته "نادية" حامل في شهرها الثامن.
وبحسب والدها، فإن الجاني بعدما تأكد من قتله "لنادية" قرر التخلص من الجثة، فقام بلفها "بكيس بلاستيكي"، ثم قام بسكب مادة الكاز، ومن ثم قام باخفاء "الجثة" بمحل للتمديدات الصحية.
وطالب عباس، بإعدام الجاني، اعداما حقيقيا أي أن يتم تنفيذ القرار، وليس الحكم فقط.

 

بيان أمني

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، إن معلومات وردت، أمس الاثنين، لإدارة البحث الجنائي حول قيام أحد الأشخاص بقتل فتاة وإخفاء جثتها داخل أحد المحال التجارية في محافظة الزرقاء.

وأكَّد الناطق الإعلامي أنه فور ورود المعلومات بوشر التحقيق وجمع المعلومات للتأكد منها، وبمزيد من التحقيق حُددت هوية الشخص الواردة بحقه المعلومات وجرى تحديد مكانه وإلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتل إحدى الفتيات إثر خلافات بينهما، وأنه ضربها بواسطة أداة راضة أثناء وجودها داخل محله التجاري، مما أدى إلى وفاتها، إذ قام بإخفاء جثتها داخل المحل وغادر المكان.