الرئيسية » منوعات »  

بعد فشله في اغتصابها... شاب مصري يقتل طفلة
17 تموز 2022

 


القاهرة-نساء FM-لقيت الطفلة  أمل نصري، البالغة من العمر 14 عاما، في منطقة البراجيل بمحافظة الجيزة، حتفها على يد ابن عمتها، بعدما فشل في اغتصابها .

وكشف المتهم عن مكان السلاح المستخدم في الواقعة، المتواجد قطعة زراعية بالقرب من منزل المجني عليها، بعدما ألقي القبض عليه بعد العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، حسب ما ذكر موقع (العين الأخباري).

 وأوضحت التحقيقات أن المتهم كان يريد اغتصاب المجني عليها، فتوجه إلى منزلها بعد تأكده من تواجدها بمفردها عقب خروج والديها. 

وأشارت إلى أن المتهم طرق على الباب ففتحت المجني عليها له لوجود صلة قرابة بينهما، ووقف وتحدث معها وطلب منها كوب ماء، فقامت بإحضار الماء له.

وتابعت: "بعد تناول المتهم الماء، أحضر سلاح أبيض- سكين- من داخل مطبخ المنزل المتواجد بالمدخل أسفل السُلم خارج الشقة، وأشهر السلاح في وجه المجني عليها لإجبارها على التعدي عليها".

وأضافت التحقيقات: "في ذات الوقت، حضر شقيق المجني عليها وطرق على الباب الحديدي الخارجي للمنزل، واتصل بها على هاتفها المحمول، وحاولت المجني عليها الاستغاثة بشقيقها، فطعنها المتهم في بطنها وذبحها من رقبتها للتأكد من أنها فارقت الحياة، وبعد تأكده من ذهاب شقيقها من أمام المنزل هرب من مكان الواقعة".

وأحالت النيابة الواقعة إلى محكمة جنايات الجيزة، التي حددت أولى جلسات محاكمة المتهم، في 1 أغسطس المقبل