الرئيسية » منوعات »  

الفلسطينية نادين أيوب تظهر للجمهور بفيديو بلا مكياج
03 تموز 2022
 

رام الله- نساء FM- ظهرت الناشطة الفلسطينية نادين أيوب المرشحة لمسابقة ملكة جمال الأرض لسنة ٢٠٢٢ عن فلسطين في فيديو نشرته عبر موقعها على الإنستغرام nadeen.m.ayoub وعلى قناتها عبر اليوتيوب Miss palestine دون إي مكياج في رسالة للفتيات.

وقالت الناشطة أيوب في الفيديو بأنها قررت الظهور بهذا الشكل لتؤكد بأن كل أنثى هي جميلة بعقلها وروحها وشخصيتها وضرورة أن تكون كما هي، داعية النساء الانتباه على الصحة العقلية والجسدية لأنها ستجعل كل فتاة هي الأجمل.

وأضافت بأن تتويجها باللقب جعل المسؤولية تزداد عليها من خلال تقديم المساعدات للمجتمع الفلسطيني وتنفيذ إنجازات على أرض الواقع.

وقدمت أيوب شكرها وتقديرها لكل فرد قدم لها المساعدة والدعم في ترشحها للمسابقة الدولية (ملكة جمال الأرض) التي ستجري هذا العام في الفلبين.

ويذكر بأن نادين أيوب ناشطة فلسطينية تنحدر من مدينة رام الله، وتحمل شهادة البكالوريوس في علم النفس والأدب الإنجليزي من جامعة ويسترن أونتاريو في كندا.

وتعمل كريادية ومدربة في مجال اللياقة والصحة والتغذية للنساء، وتساعدهن على رعاية صحتهن الجسدية والعقلية، وتنشط في المجال الإنساني والمجتمعي وستعمل على حملة وطنية لتعزيز الوعي البيئي.