الرئيسية » صحتك »  

مختبرات ميديكير تفتتح مقر الادارة العامة الجديد وفرعها الثامن والعشرين.
12 حزيران 2022

 

 

 

رام الله-نساء FM-تم يوم الثلاثاء الماضي السابع من شهر حزيران افتتاح مكاتب الإدارة العامة والفرع السادس من مختبرات ميديكير في محافظة رام الله والبيرة؛ وذلك في مدينة البيرة شارع القدس عمارة CGC 

وقد افتتحت الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة فرع ميديكير. وشارك في الافتتاح مدير عام صحة محافظة رام الله و البيرة د. معتصم المحيسن و نقيب الاطباء د. شوقي صبحة و رئيس غرفة تجارة و صناعة المحافظة السيد عبد الغني العطاري و السيد عبد الحكيم اتيم القائم بأعمال رئيس بلدية البيرة، بالإضافة لعدد كبير من رجال الاعمال و مدراء الشركات و الشخصيات الاعتبارية  في المحافظة.

وقد أثنت الدكتورة غنام على جهود العاملين في شبكة مختبرات ميديكير الهادفة الى تحسين جودة حياة المواطن الفلسطيني وزيادة فرص العمل للكفاءات المحلية مع افتتاح كل فرع جديد لشبكة مختبرات ميديكير. كما و اكدت د. غنام الى اهمية تكامل القطاعات في المجتمع الفلسطيني خدمة للمواطن فيها.

من جانبه تطرق الدكتور بشار الكرمي مدير عام مختبرات ميديكير الى مسيرة شبكة مختبرات ميديكير الطويلة والتي لم تخلُ من عقبات كانت طواقم ميديكير دومًا على أهبة الاستعداد لتجاوزها، كما أكد على التزام ميديكير بتقديم خدمات مخبرية عالية الجودة يتم تحديثها بوتيرة دورية تبعًا لآخر التطورات في مجال الطب المخبري حول العالم. هذا ونوه الدكتور الكرمي إلى أن هذا الفرع هو أول فرع من فروع مختبرات ميديكير يتم تزويده بمرافق تلائم ذوي الاحتياجات الخاصة، و قسم هو الاول من نوعه صمم خصيصًا للأطفال اضافة الى كافة الخدمات المخبرية المعتادة في مختبرات ميديكير ضمن أعلى معايير الجودة العالمية.

كما و تم افتتاح المكاتب الإدارية  العامة لشبكة مختبرات لميديكير  بإطار هندسي معاصر يتماشى مع الحداثة المعمارية، والتي جمعت بين التصميم العملي القادر على تلبية احتياجات طواقم الشركة و اللمسات العصرية الأنيقة التي تعكس جودة الخدمات المقدمة و الحرص الدائم على الاعتناء بأدق التفاصيل.

و تأتي هذه الخطوة لمواكبة التطورات بعد مسيرة مهنية متميزة طبعت اداء مختبرات ميديكير على مدار أكثر من 26 عامًا؛ موفيًة بعهد قطعته منذ سنوات لرفع جودة الخدمات الصحية والمخبرية المقدمة للمواطن الفلسطيني في مختلف أنحاء الوطن، فضلًا عن إتاحة عشرات فرص عمل جديدة للكفاءات الشابة الفلسطينية، للمساعدة في النهوض باقتصاد الوطن الحبيب وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني على كل شبر في أرضه.

و الجدير ذكره ان شبكة مختبرات ميديكير تضم 28 فرعًا في مختلف محافظات الضفة الغربية. و يأتي هذا التوسع خطوة أخرى تسعى من خلالها لاختصار المسافات على المواطن الفلسطيني وتسهيل حصوله على الخدمات المخبرية دون عناء.

وفي الختام، صرح الدكتور كرمي أن طواقم ميديكير حاليًّا تعكف على تطوير وتجهيز الفرع التاسع والعشرين من مختبرات ميديكير في محافظة طولكرم، والذي سوف يتم افتتاحه قريبًا ليصبح ثالث فرع لمختبرات ميديكير في المحافظة.