الرئيسية » تقارير نسوية » منوعات »  

الشارع الكويتي يهتز على أبشع قضية اغتصاب بحق سيدة مصرية
02 حزيران 2022

 

الكويت-نساء FM-أصدر وكيل النائب العام في الكويت أمر بضبط وإحضار مواطن كويتي متهم باغتصاب وافدة مصرية بعد اختطافها تحت التهديد والضرب.

و كانت قضية الوافدة المصرية نايلة حسن قد تصدرت التريند في الكويت تحت وسم "#حق_نايلة_حسن"، بعد أن روت ما حدث معها على يد المتهم، وفق (روسيا اليوم).

وقالت نائلة حسن: "المتهم استدرجها بالحيلة بزعم إنجاز معاملة، ثم توجه بها إلى بر السالمي، حيث اعتدى عليها"، و كتبت المجني عليها في منشور تداوله ناشطون: "ادعى أنني كنت أريد سرقته، وقام بضربي، لكن الطب الشرعي تحفظ على ملابسي، والشرطة تحفظت علىَّ حتى لا أستحم أو أغير الملابس".

و أمر وكيل النائب العام في الكويت بتكليف رجال مباحث العاصمة بضبط وإحضار مواطن من أرباب السوابق على خلفية اتهامه من قبل وافدة عربية في العقد الثالث باختطافها تحت التهديد والضرب والتوجه بها إلى بر السالمي والاعتداء عليها، حسب تأكيد المجنى عليها".

وتبين من الاستعلام عن المدعى عليه أنه من أرباب السوابق في قضايا تعاطي المخدرات والسرقة والسلب، وسبق أن انتحل صفة ابن أحد نواب مجلس الأمة.

و المجنى عليها مسجلة في الهيئة العامة للمعلومات المدنية أنها تقيم في الكويت بمنطقة الرميثية، والواقعة بدأت من إشبيلية، ولم يعرف هل اختطفت بالإكراه أم استدرجت بالحيلة بزعم إنجاز معاملة أو ما شابه، ومن ثم التوجه بها إلى البر والاعتداء عليها.