الرئيسية » تقارير نسوية » الرسالة الاخبارية » أخبار محلية »  

صوت| الفتاة سجود مساعفة.. خرجت ولم تعد منذ51 يوما.. والشرطة نقوم بجهود كبيرة للوصول إليها
25 أيار 2022

 

الخليل-نساء  FM-ما زالت الفتاة سجود مساعفة 16 عاما، من مخيم العروب شمال الخليل مختفية منذ أكثر من 51 يوما، وسط مناشدات الأهل للمساعدة بالعثور عليها.

وفي التفاصيل ، قال والد الفتاة اسحق مساعفة، في حديث مع "نساء إف إم" إن ابنته المختفية خرجت الى مدرستها صباح العاشر من نيسان الماضي ولم تعد من حينها ولا نعلم عنها أي شيء[email protected]

 وناشد كل من يستطيع المساعدة في الوصول إليها، حيث تعيش العائلة في حالة قلق  وخوف منذ اختفائها.

من جهته، طالب المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، في حديث مع "نساء إف إم" والد الطفلة وعائلتها بعدم التعاطي مع الاخبار الكاذبة وضرورة التروي في نشر اي معلومة في موضوع اختفاء سجود.

وأكد أن الشرطة تتابع بكثب البحث عن الطفلة، وإجراء التحري والتحقيقات في هذا الموضوع  وقال: "الشرطة والأجهزة الأمنية ومنذ تم الإبلاغ عن اختفاء الفتاة سجود، تقوم بإجراءات لا يمكن الإفصاح عنها، وهناك جهد كبير يبذل من المباحث العامة".

 وأضاف "هناك بعض الصعوبات، حيث يمنع العمل في بعض المناطق بسبب التقسيمات، بالإضافة لعدد من التعقيدات الموجودة في حالة عدم توفر معلومات".

وقال والد الطفلة : الآن نحن كعائلة نعيش في رعب كبير، وبعض الناس يحاولون المساعدة بالاضافة للشرطة والاجهزة الامنية ولا توجد أي نتيجة" مؤكدا انه لا يوجد لعائلته أي خلاف مع أحد ما يجعل "اختفاء سجود غير مفهوم بالمطلق".

وقال: أرجو ممن لديه أي معلومة عن سجود أن يقدمها للشرطة والاجهزة الامنية ويطمئن العائلة.

وآخر ظهور لسجود ظهر في تسجيل وثقته كاميرا مراقبة وهي تركب سيارة عمومي من أمام مخيم العروب.