الرئيسية » أخبار المرأة الفلسطينية »  

برنامج الإعلام التفاعلي في جامعة بيت لحم ووزارة الإعلام يستعدان لإطلاق جائزة شيرين أبو عاقلة
17 أيار 2022

 

رام الله-نساء FM-أعلنت دائرة اللغة العربيّة - برنامج الإعلام التفاعلي في جامعة بيت لحم بالتعاون مع وزارة الإعلام عن الإستعداد لإطلاق فعاليات جائزة أيقونة الصحافة الشهيدة شيرين أبو عاقلة اليوم الاثنين، في اجتماعٍ رسميّ عُقد في جامعة بيت لحم.

وشارك في الاجتماع أ. يوسف المحمود وكيل وزارة الإعلام وأ. زهير طميزي مدير مكتب وزارة الإعلام في محافظة بيت لحم، ود. زياد بني شمسة رئيس قسم اللغة العربيّة والإعلام وأ. يزن الزبيدي مدير التسويق والتواصل وأ. جورج رشماوي من العلاقات العامّة والإعلام، والأساتذة تمارا أبو لبن وأسيد عمارنه ومصطفى بدر، أعضاء هيئة التدريس في برنامج الإعلام التفاعلي.

وأشار د. بني شمسة خلال الاجتماع إلى أن المسابقة ستكون على مستوى الجامعات الفلسطينية والمجتمع المحليّ، مؤكداً على أهمية رعاية المواهب الإعلامية والشبابية على مستوى فلسطين، ومثمناً الاهتمام الكبير الذي تبديه وزارة الإعلام بقضية الصحفية أبو عاقلة.

من جانبه أكّد المحمود على دعم الوزارة للأنشطة كافّةّ التي تهدف الى تسليط الضوء على قضية الصحفية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، وتؤسّس للإعلام الفلسطيني القادر على نقل رسالته العادلة للعالم، مشيراً إلى أهمية عقد دورات للصحفيين لتعزيز دورهم المؤثر في نقل الحقيقة الفلسطينية على الصعيد الدوليّ، وبناء المهارات المختلفة للصحفيين والإعلاميين الفلسطينيين.

وشكر جامعة بيت لحم وأساتذتها لاهتمامهم بتطوير الإعلام الفلسطيني ورفع قدرات كوادره، وثمّن فيهم روح الوفاء لزميلتهم الشهيدة شيرين أبو عاقلة.