الرئيسية » عالم المرأة »  

"فيكتوريا سيكريت" تضم أول عارضة أزياء مصابة بمتلازمة داون
20 شباط 2022

 

رام الله-نساء FM-باتت عارضة الأزياء، صوفيا جيراو، القادمة من بورتوريكو، أول امرأة مصابة بمتلازمة داون تشارك في عروض للعلامة التجارية الرائدة في مجال الملابس النسائية، فيكتوريا سيكريت، وفقا لما ذكرت شبكة "سي إن إن" الإخبارية.

وانضمت صوفيا جيراو، البالغة من العمر 24 عامًا، إلى 17 امرأة أخرى عرض أزياء تحت مسمى Love Cloud Collection الخاصة بالعلامة التجارية في يوم عيد الحب.

وتعبيرا عن فرحتها كتبت جيراو على حسابها الشخصي في تطبيق إنستغرام: "ما حلمت به ذات يوم أصبح حقيقة"، مضيفة: "أخيرًا يمكنني أن أخبركم بسري الكبير. أنا أول عارضة مصابة بمتلازمة داون تعمل مع فيكتوريا سيكريت".

وأردفت: ""شكرًا لكم جميعًا الذين دعموا مشاريعي دائمًا. شكرًا لك فيكتوريا سيكريت على رؤيتك ما بداخلي.. وجعلني جزءًا من حملة (سحابة الحب) هذه مجرد البداية".

وتعمل صوفيا في مجال عرض الأزياء منذ عام 2019، وتمتلك متجرًا على الإنترنت يسمى "Alavett".

وفي فبراير 2020، أصبحت واحدة من العارضات القلائل المصابات بمتلازمة داون اللواتي يشاركن في أسبوع الموضة في نيويورك.

وتؤكد تلك الفتاة الطموحة من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن هدفها هو تشجيع الآخرين على تحقيق أحلامهم، إذ كتبت على موقعها على الإنترنت: "أقول دائمًا لا حدود للطموحات لتحفيز الناس على تجاوز القيود التي يفرضونها على أنفسهم".

ونوهت إلى أنها كانت “فخورة كواحدة من العارضات القلائل المصابات بمتلازمة داون اللواتي تمكنوا من المشاركة في حدث الموضة المهم" في نيويورك..

وتعد الحملة الجديدة لفيكتوريا سيكريت هي الأول، منذ أن أصبح راؤول مارتينيز مديرها الإبداعي في يناير، حيث حرصت على التنوع في أشكال وأعراق النساء.

وفي هذا السياق، قال مارتينيز: "تعتبر حملة Love Cloud Collection لحظة رئيسية في تطور العلامة التجارية".

وأضاف: "من طاقم العارضات الرائعات، إلى الروح الشاملة المذهلة في موقع التصوير، تعد هذه الحملة جزءًا مهمًا من شكل فيكتوريا سيكريت الجديد الذي نبتكره".