الرئيسية » منوعات »  

المحكمة المصرية تصدر حكمها.. حول جريمة قتل عمته وابنتها بعدة طعنات.. كيف كشف أمره؟
19 كانون الثاني 2022

 

القاهرة-نساء FM-أصدرت محكمة جنايات القاهرة، أمرا بإحالة أوراق عامل، إلى المفتي لأخذ رأيه الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل عمته وابنتها عمدًا بمنطقة 15 مايو في محافظة القاهرة المصرية، وحددت المحكمة جلسة 20 آذار/ مارس المقبل للنطق بالحكم مع استمرار حبس المتهم.

وكانت النيابة قد أحالت المتهم أحمد رضا (37 عامًا) إلى محكمة الجنايات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد، وكشفت التحقيقات أن المتهم توجه إلى عمته وطلب منها المبيت عندها، وفي منتصف الليل استغل استغراق ابنة عمته في النوم وظل يعبث في ممتلكاتها فاستيقظت ووجدته يحاول سرقتها ونهرته فجالت بذهنه فكرة الخلاص منها، وفقا لـ (مصراوي).

فاستل سكينًا وطعن المجني عليها، فاستقر في مواضع قاتلة متعددة بجسدها قاصدًا قتلها، كما قتل عمته حال دخولها لغرفة ابنتها عندما سمعتها تستغيث فطعنها بذات السلاح طعنة استقرت في صدرها وسرق هاتفين محمولين ومبلغا ماليًا وحقيبة يد، وفر هاربًا.

وقالت شاهدة: إنها "حال تواجدها برفقة المجني عليهما فوجئت بالمتهم يحضر إليهما ويبدي رغبته في المبيت وغادرتهما متوجهة إلى منزلها، وفي اليوم التالي اتصلت بهما لتهنئتهما بحلول عيد الفطر المبارك، وتبين لها أن هاتفهما مغلق فعاودت الاتصال دون جدوى فاتصلت بالمتهم لعلمها بمبيته معهما فأخبرها بأنه غادرهما".

وأضافت: "توجهت إليهما وطرقت الباب دون جدوى، فدلفت من باب الشقة وتبين لها انبعاث رائحة كريهة ووجدت ابنة خالتها متوفاة على السرير وغارقة في دمائها وخالتها ساقطة أرضًا فاتصلت بالمتهم فأجابها متلعثمًا في العبارات ثم أغلق الهاتف".