الرئيسية » تقارير نسوية » نساء فلسطينيات »  

الدكتورة نسرين التميمي تتسلم مهامها رئيساً لسلطة جودة البيئة
18 كانون الثاني 2022

 

رام الله-نساء FM-تسلمت الدكتورة المهندسة نسرين تيسير التميمي مهامها رئيساً لسلطة جودة البيئة بقرار من السيد الرئيس محمود عباس خلفا للرئيس السابق أ. جميل المطور.

و جاء ذلك خلال مراسم الاستلام الذي جرى في مقر المؤسسة بمدينة البيرة، اليوم الإثنين، بحضور رئيس سلطة جودة البيئة السابق أ. جميل المطور والمدراء العامين والمستشارين وأسرة سلطة جودة البيئة.

وهنأ المطور، التميمي لتوليها منصب رئيس سلطة جودة البيئة، متمنيا لها النجاح والتوفيق في قيادة قطاع هام وحيوي كالقطاع البيئي.

من جهتها، أعربت التميمي عن امتنانها وشكرها للرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء د. محمد اشتية على الثقة الغالية التي منحوها إياها بتوليها منصب رئيس سلطة جودة البيئة.

وثمنت جهود أ. المطور ودوره الريادي خلال عمله في سلطة جودة البيئة رئيسا متمنية له التوفيق والسداد مشيرة بأنها ستعمل جاهدة على تنفيذ سياسات واستراتيجيات وخطط سلطة جودة البيئة بما يحقق بيئة نظيفة سليمة آمنة خالية من التلوث.

واطلع المدراء العامين والمستشارين، التميمي على المشاريع التي تنفذها سلطة جودة البيئة وعلى جهود وعمل وخطط الادارات العامة في تعزيز حماية البيئة ورفع الوعي البيئي.

وأكدت التميمي على أهمية القطاع البيئي كأحد أهم القطاعات التي تتطلب تضافر الجهود كافة من أجل حماية البيئة بكافة عناصرها وصيانتها والمحافظة على صحة الإنسان وكبح استنزاف المصادر الطبيعية ومكافحة التلوث وتعزيز الوعي البيئي وضمان تحقيق تنمية بيئية مستدامة، وتعزيز حضور دولة فلسطين في المؤتمرات

الدولية والعالمية والاتفاقيات والمعاهدات البيئية استكمالا على ما تم إنجازه سابقا.

ويذكر أن د. نسرين التميمي تحمل شهادة الدكتوراه في العلوم الطبيعية والبيئية، وكانت قبل توليها المنصب تشغل منصب عميد كلية العلوم والتكنولوجيا الزراعية في جامعة فلسطين التقنية ــ خضوري، ولديها العديد من الأبحاث العلمية في المجال البيئي.