الرئيسية » تقارير نسوية » منوعات »  

القبض على دجال يقيم علاقات "جنسية" مع سيدات بحجة إخراج الجن
10 كانون الثاني 2022

 

القاهرة-نساء FM-أصدرت نيابة دكرنس في الدقهلية المصرية، أمرًا يفيد بحبس دجال أقام علاقات غير شرعية مع سيدات، وذلك بحجة اخراج الجن منهمن لأربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الامنية بالدقهلية قد تمكنت من ضبط دجال بمركز دكرنس استدرج سيدة من محافظة القليوبية بحجة علاجها واخراج جن من جسدها وحاول إقناعها بوجود جن بالرحم هو سبب مشاكلها وخلافاتها مع زوجها ولن يخرج إلا بالجماع وإقامة علاقة كاملة معه لإخراجه وحرقه، وفقا لـ (البلد).

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى بلاغا من سيدة تقيم بمحافظة القليوبية تضررت فيه من قيام دجال يدعى الشيخ صالح بالنصب عليها والحصول على مبالغ مالية متعددة لحل مشاكلها وعادة زوجها لها بعد نشوب خلافات كبيرة وانفصالهما

وقالت السيدة فى المحضر: أنها "حضرت ثلاث مرات ودفعت ما يقرب من 10 آلاف جنيه ما يعادل (630 دولار أمريكي) للدجال لإعادتها لزوجها ولكن استمرت الخلافات مستمرة مع الزوج دون أى تغيير وعندما واجهت الدجال بذلك أكد لها أنه يوجد عندها جن يسكن الرحم ولابد من إقامة علاقة جنسية معه حتى يتمكن من الوصول للجن وإخراجه وحرقه.

وأضافت السيدة: أنه "عندما قال ذلك تأكدت أنه نصاب وأنه يحاول اغتصابها بحجة اخراج الجن فقررت الإبلاغ عنه".

انتقلت المباحث إلى مكان الشيخ والذى أرشدت عنه السيدة وتبين أنه يدعى صالح. ي، وأنه اعتاد ممارسة أعمال الدجل والشعوذة واستدراج النساء بحجة اخراج الجن من إجسادهن، و بتقنين الإجراءات تم القبض عليه وحبسه.