الرئيسية » منوعات »  

تفاصيل صادمة عن جريمة قتل أنجيلا كوكاوسكي مديرة أعمال كيم كارداشيان
03 كانون الثاني 2022

 

نيويورك-نساء FM-أُعلن عن مقتل أنجيلا كوكاوسكي مديرة الأعمال الأمريكية المعروفة في الأوساط الفنية، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في ولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا أن أنجيلا كانت تدير أعمال كبار النجوم ومن بينهم النجمة الشهيرة كيم كارداشيان.

وتبلغ أنجيلا كوكاوسكي 55 عام، وفي يوم 22 ديسمبر الماضي تم توجيه بلاغ للشرطة عن غيابها عن منزلها لتبدأ عملية البحث عن مديرة أعمال كيم كارداشيان بشكل متواصل حتى تم العثور عليها ميتة في سيارتها الخاصة في ولاية لوس أنجلوس، وفق(هي).

وطريقة العثور على جثمان أنجيلا كوكاوسكي أثارت الجدل حيث وجدت في صندوق سيارتها، فلذلك بدأت عملية بحث متواصلة عن أهم المحطات الأخيرة والتنقلات التي قامت بها، لتحسم الشرطة الأمر وتؤكد أن وفاة أنجيلا كوكاوسكي وقعت نتيجة جريمة قتل وبدت الشكوك حول صديقها جيسون بيكر الذي تم اعتقاله.

وكشفت الشرطة أن الراحلة تعرضت لتعذيب ومعاناة شديدة قبل وفاتها على يد المتهم جيسون بيكر الذي وجهت له الاتهام بالقتل بغرض الانتقام والإبتزاز وأن الجريمة قد وقعت في منزل الراحلة أنجيلا كوكاوسكي ثم قام القاتل بنقل جثمانها إلى صندوق سيارتها والتحرك به بعيدا عن منزلها، وذلك حسب ما ذكر في صحيفة لوس أنجلوس تايمز.

كما تم الكشف عن بداية محاكمة جيسون بيكر على هذه الجريمة في 12 يناير الجاري وذلك أمام محكمة في ولاية لوس أنجلوس.

وعملت أنجيلا كوكاوسكي في شركة تدير أعمال العديد من النجوم ورجال الأعمال الناجحين ومن بينهم نيكي ميناج، وكاني ويست، أوفست، وعائلة كيم كارداشيان التي عبرت عن حزنها لرحيل أنجيلا كوكاوسكي، كما نشرت نجمة الراب نيكي ميناج تعازيها عبر رسالة نشرتها على خاصية (الستوري) عبر حسابه على  (انستجرام) قالت فيها: "العمل الجاد والموثوق كانت تقوم به فهي أفضل شخص يمكن أن تعرفه على الإطلاق، أنتي لا تستحقين هذا ، أنجيلا قلبي ينكسر من أجل أطفالك، وداعا".

كما علق كذلك على  مقتل أنجيلا كوكاوسكي النجم أوفست حيث نشر عبر حسابه على (انستجرام) رسالة كشف فيها عن مدى حزنه على رحيلها، كما أكد أنه كان متواصل معها بشكل مستمر إسبوعيا فكتب: "صديقتي أنجيلا ، لقد ساعدتني كثيرًا تحدثت إليك كل أسبوع ، فأنا في حالة عدم تصديق أدعو لروحك".