الرئيسية » اقتصاد »  

شركة المشروبات الوطنية تقدم رعايتها لنادي سنجل الرياضي
26 كانون الأول 2021

 

رام الله-نساء FM- ضمن جهودها المتواصلة لدعم الأندية الرياضية في محافظات الوطن، قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي رعايتها لنادي سنجل الرياضي، وذلك من خلال التبرع للنادي بمقاعد احتياط للاعبين.

وعبر مدير عام شركة المشروبات الوطنية السيد عماد الهندي عن سعادته بدعم نادي سنجل الرياضي، عبر توفير مقاعد للاعبي النادي، مؤكداً أن هذا التبرع يأتي ضمن اهتمام وحرص الشركة بالأندية الرياضية في فلسطين والنهوض بها.

وأشاد الهندي بنادي سنجل الرياضي ودوره في العمل على رعاية فئة الشباب، والاهتمام بهذه الشريحة، وصقل مهارات ومواهب هذه الفئة الشابة ثقافياً واجتماعياً ورياضياً، هذا إلى جانب جهوده المتواصلة لتطوير مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية التي ينظمها النادي.

وأكد الهندي أن الشركة ستواصل التزامها بدعم كافة الأندية الرياضية، بما فيها الأنشطة والفعاليات الرياضية في مختلف محافظات الوطن، حتى تتمكن هذه الأندية من تحقيق الأهداف التي قامت عليها للتغلب على كافة المعيقات التي توجه القطاع الرياضي، ورفع اسم فلسطين على مختلف الصعد المحلية والعربية الدولية.

وأشار الهندي أن الفئات الناشئة والشابة من كلا الجنسين بحاجة إلى الاهتمام وتلبية احتياجاتها، لتطوير وتنمية مهاراتها الرياضية، آملاً أن يساهم هذا التبرع البسيط من الشركة في تلبية احتياجات النادي.

بدوره ثمن رئيس بلدية سنجل الدكتور معتز طوافشة جهود شركة المشروبات الوطنية على دعمها السخي وتلبية نداء النادي عبر تزويده بمقاعد للاعبين، لاسيما وأن المشروبات الوطنية ما تزال لديها بصمات مميزة في دعم الأندية والأنشطة الرياضية المختلفة على مستوى الوطن