الرئيسية » منوعات »  

رجل يقتل زوجته بوضع مخدر "الهيروين" في طعامها
21 كانون الأول 2021

 

واشنطن-نساء FM-أصدرت محكمة أمريكية حكمها على رجل أدين بقتل زوجته بالسجن لمدى الحياة، حيث استخدم في جريمة القتل مخدر الهيوريين الذي وضعه في إفطارها، مما تسبب بوفاتها.

وأصدر قاضي محكمة دائرة جينيسي في ميشيغان، ديفيد نيوبلات، الحكم على المتهم، جيسون هاريس، وذلك بعد أن دانته هيئة المحلفين، الشهر الماضي، بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، والتحريض على القتل، وتسليم مادة خاضعة للرقابة تسببت في الوفاة، وفقا لـ (الرأي).

وقال نيوبلات أثناء إلقاء حكمه: "إنني أتفق تماما مع حكم هيئة المحلفين".

ثم وجه القاضي كلامه للمتهم قائلا: "أنت مذنب، لقد فعلت هذا، أنت قاتل، أنت كاذب، أريد أن يكون ذلك واضحا جدا، لقد شاهدت هيئة المحلفين أكاذيبك، كما أنني أرى من خلال أكاذيبك".

وفي البداية، صنّف الطبيب الشرعي وفاة كريستينا هاريس، زوجة جيسون هاريس، في عام 2014 نتيجة جرعة زائدة عرضية، لكن زعم المحققين قي وقت لاحق أنها كانت مخطط قتل دبره زوجها في منزلهم في دافيسون في مقاطعة جينيسي.

وأصر أفراد العائلة على أن كريستينا هاريس لم تكن تستخدم مخدر الهيرويين، كما أنه لم تظهر عينة من حليب ثديها المجمد أي دليل على ذلك.

وفي عام 2019، تم اتهام جيسون هاريس بعد خمس سنوات من وفاة زوجته، وحصوله على 120 ألف دولار من مزايا التأمين على الحياة، كما أنه بعد مرور أسبوعين من وفاة زوجته، انتقلت امرأة أخرى إلى منزلهما للعيش معه.