الرئيسية » منوعات »  

"تعذيب حتى الموت".. إحالة قتلة ابنة شقيقهم لمحكمة الجنايات بمصر
21 كانون الأول 2021

 

القاهرة-نساء FM-أصدر المحامي العام الأول لنيابات شمال القليوبية بمصر، أمرا بإحالة سيدة وشقيقها لمحكمة الجنايات، وذلك بتهمة قتل ابنة شقيقهم المتوفى، حيث قاموا بتعذيبها وصعقها بالكهرباء، بداعي تأديبها الأمر الذي تسبب بوفاتها.

تلقت الشرطة المصرية بلاغا يفيد بورود إشارة من مستشفى بنها الجامعى بوصول طفلة صحبة عمها، متوفية إثر إصابتها بهبوط حاد بالدورة الدموية وتوقف عضلة القلب ووجود بعض الإصابات بالجسم، إدعاء سقوط من شرفة المنزل من الطابق الأول سكن عمتها المجاور له، وفقا لـ (المصري اليوم).

تم تشكيل فريق بحث وتبين أن الجثة لطفلة تدعى أ. م (11 عاما) بها إصابات وكدمات متفرقة بالجسم وبفحص مكان الواقعة تبين عدم وجود آثار دماء أو ما يدل على سقوط الطفلة المتوفية حسبما ادعى عمها.

وتوصلت التحريات أنه بسؤال شقيقى الطفلة المتوفاة، أكدا أنهما مقيمان لدى عمتهم ه. م (65 سنة) ، بعد وفاة والدهم منذ عامين، وتركتهم والدتهم وانتقلت لموطنها دولة الأردن كما أن عمتهم دائمة التعدى على شقيقتهما بالضرب بقصد تأديبها واستعانت يوم الواقعة بعمهما.

وكشف تقرير مفتش الصحة أن الطفلة المتوفاة، توجد بها آثار كدمات بالوجه والذراعين والظهر والساق اليمنى وجرح قطعى أعلى الحاجب، ولا توجد أية كسور بالرأس أو الجسم حسبما أدعى عمها وعمتها سقوطها من علو، وتم التحفظ على عم وعمة المتوفية وبمواجهتهما أقروا بارتكاب الواقعة وقيامهم بالتعدى على المجنى عليها بالضرب بقصد تأديبها لسرقة أموال من عمتها.