الرئيسية » تقارير نسوية » نساء فلسطينيات »  

صوت| الاء غنيم.. من الموت المحقق إلى الحياة المكللة بالنجاح والتقوق والتميز واثبات الذات
16 كانون الأول 2021

 

بيت لحم-نساء FM-رغم ما تعرضت له الاء غنيم في طفولتها،  بفقدان نصف جسدها "اثر حادث سير توفيت خلاله اعز صديقاتها امام أعينها " الا ان اصرارها وعشقها للحياة لم يوقف طموحها ولم يكن عائقاً امامها يوما ما، لتصبح اليوم عضو منتخب في مجلس بلدي قرية الخضر جنوب بيت لحم.

تفوقت بامتياز في انهاء دراستها المدرسية والجامعية بحصولها على درجة البكالوريوس مرتين وهي الان على وشك الحصول على درجة الماجستير وتستعد إلى اكمال مسيرتها التعليمية من اجل نيل شهادة الدكتوراه، وهي موظفة تعمل في بنك فلسطين منذ سنوات.

البنت الطموحة والمبدعة استطاعت ان تنال ثقة اهل بلدتها "الخضر" بفوزها بعضوية المجلس البلدي في الانتخابات الاخيره. مؤكدة لبلدتها انها ستعمل جاهدة على النهوض بالخضر في كافة المجالات والقطاعات.

وتحدثت الاء "لنساء إف إم" ضمن برنامج المنتصف، على أنها استطاعت بإرادتها ان تتحدى كل الظروف المحيطة والنظرة المجتمعية واستطاعت ان تثبت ذاتها وقدراتها ما أدى لتغير وتحسن نظرة المجتمع تجاه ذوي الهمم وبات الدعم والاسناد والثقة بقدراتها من المجتمع المحيط ضمن العناصر الداعمة لها.

وأكدت ان النساء قادرات على تقديم الكثير وتحدي جميع الظروف الصعبة مؤكدة انها ستخدم المجتمع المحلي بفوزها بعضوية مجلس بلدي الخضر مؤخرا.