الرئيسية » تقارير نسوية » الرسالة الاخبارية » أخبار المرأة الفلسطينية »  

فيديو .. ماذا قال عم المغدورة صابرين عنها؟
23 تشرين الثاني 2021
 
رام الله- نساء FM- قتلت المواطنة صابرين خويرة التايه (30 عاما)، فجر يوم الإثنين، إثر تعرضها للطعن من قبل زوجها في بلدة كفر نعمة قضاء رام الله.

وفي مقابلة لنساء اف ام قال عم المغدورة صابرين الأستاذ جمعة التايه: " لطالما تعرضت صابرين للضرب والأذية من قبل زوجها، عشر سنوات من العنف كانت تتنقل بها صابرين بين بيت ذويها وبيت زوجها وكنا طيلة الوقت نحاول إقناعها بالطلاق منه، إلا انها كانت في النهاية تعود لبيت زوجها مبررة بأن اطفالها أغلى ما تملك ولن تقبل أي أذية نفسيه أو جسدية يمر بها الأولاد بسبب الإنفصال".

وأكمل كانت الشابة صابرين تعمل في مكتب تسوية الأراضي في كفر نعمة ومن ثم انتقلت بعد أربع سنوات للعمل في حانوت للبيع في البلدة وهي أم لأربعة أطفال أكبرهم يبلغ من العمر تسع سنوات.

كما وأعلن المتحدث باسم الشرطة في السلطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، عن مقتل مواطنة من سكان بلدة كفر نعمه إثر تعرضها للطعن على يد زوجها. مشيرا إلى أن الشرطة والنيابة باشرتا بالتحقيق في الجريمة، حيث قام الزوج أيضا بضرب والدته (75 عاما) وأصابها بجروح وصفت بالمتوسطة، ومن ثم الهرب من موقع الجريمة.

وذكر البيان أن النيابة العامة أمرت بالتحفظ على جثة المواطنة وإحالتها لمعهد الطب العدلي لإجراء الصفة التشريحية.

وبعد عمليات مطاردة وتفتيش، ألقت الشرطة الفلسطينية القبض على الشاب (ع. ع) داخل مغارة بالقرب من منزله في كفر نعمة وكان على ملابسه آثار دماء .