الرئيسية » تقارير نسوية » الرسالة الاخبارية » نساء فلسطينيات »  

من هي أول طالبة فلسطينية تتولى منصب مسؤول اتحاد الطلبة الفلسطينيين بتونس؟
25 حزيران 2019

 

تونس-نساءFM- في سابقة من نوعها، تم انتخاب الطالبة نانسي السيوري لمسؤولية منصب الاتحاد العام العام لطلبة فلسطين - فرع تونس ويذكر ان الطالبة نانسي أول فتاة فلسطينية تتولى مهمة مسؤولية اتحاد الطلبة في تونس .

 

فمن هي هذه الفتاة الطموحة ؟

نانسي محمد فهمي السيوري تبلغ من العمر 26 عاما من محافظة الخليل ، ناشطة شبابية ومتطوعة بمؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني عملت كأخصائية اجتماعية بمؤسسة أدوار للتغيير

الاجتماعي فرع الخليل وعملت ايضا بالمركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات بالاضافة الى عملها في لجنة الانتخابات في محافظة الخليل كما انها مثلت الشباب الفلسطيني بملتقى توزر الشبابي بتونس .

درست بكالوريس خدمة اجتماعية جامعة القدس المفتوحة فرع الخليل ، وهي الان طالبة تدرس ماجستير علم الاجتماع " سوسيولوجيا " بجامعة 9 افريل بتونس.

طموحها خدمة الطلبة الفلسطينين بتونس والعمل جاهدة من أجل القضية الفلسطينية ومحاربة كل أشكال الإرهاب الذي يمارسه الاحتلال الصهيوني من خلال نشر الوعي المطلوب والتعريف الصحيح بالقضية الفلسطينية في اواسط المؤسسات والاتحادات

العامة التونسية .

هكذا هي المرأة الفلسطينية عنوان للعزيمة والإصرار للوصول الى تحقيق الطموح وخوض اصعب الدروب المليئة بالمخاطر الاسرائيلية والعمل على مواصلة الدرب الذي تخوضه منظمة التحرير الفلسطينية الممثلة الشرعي والوحيد للشعب الفلسطينية على دحر الاحتلال وبناء وطن يسوده السلام والمحبة .