الرئيسية » تقارير و أخبار » نساء في العالم العربي »  

سعودي ولبنانية يبدآن عمليات التصوير لأول الإنتاجات الرياضية على قناة Quest عربية

أبو ظبي- نساء أف أم: اختارت قناة Quest عربية اثنين من أكبر عشاق الرياضات القصوى في العالم العربي ليقدما أول انتاجات القناة من برامج المغامرة والسفر، الذي سيحمل اسم "نبض المغامرة"، والذي يتم تصويره في مناطق مختلفة من العالم العربي. 

وسيشترك السعودي وهاوي القفز المظلي الحر حسين القزاز مع متسلقة الجبال اللبنانية غيدا أرناؤوط  في تقديم السلسلة التي تمتد على تسع حلقات والتي تبث أولى حلقاتها بتاريخ 13 مارس، 2016.

ويتبع البرنامج الجديد الذي يحمل اسم "نبض المغامرة" رحلة حسين وغيدا ضمن مجموعة من المناطق الجغرافية المذهلة التي تتمتع بها المنطقة، ويختبران خلالها المغامرات الممتعة والرياضات القصوى الحماسية التي يمكن ممارستها في المنطقة. وبدأت مرحلة الانتاج والتصوير لحلقات السلسلة التي تتضمن تسلق المنحدرات الجبلية المطلة على المياه من دون حبال حماية في سلطنة عمان،  والتجذيف في التيارات المائية السريعة في المغرب، والطيران المظلي فوق الثلج في لبنان، والقيادة على الكثبان الرملية في دولة الإمارات.

وصرح كارل فون دوسا، مدير عام قناة Quest عربية: "سينتقل إطلاق برنامج "نبض المغامرة" والذي يعد أول إنتاجاتنا العربية من برامج الترفيه الواقعي بقناتنا التي تمتع الجمهور العربي على امتداد 22 بلداً إلى آفاق جديدة، كما أنه يؤكد التزامنا بتقديم محتوى عربي جديد ومتميز".

وتابع:"نحن نتطلع إلى تسليط الضوء على المناظر الطبيعية الرائعة التي تتمتع بها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واستعراض التنوع الطبيعي والمواهب المميزة التي تتمتع المنطقة".

وأضاف : "وسيتناسب المحتوى الإقليمي الجديد الذي ننتجه مع البرامج العالمية التي نبثها من مكتبة شبكة ديسكفري كوميونيكيشنز والتي عملنا على نقلها إلى اللغة العربية واعتمدنا خلال عرضها كل ما يناسب جمهورنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وقد أوكلت Quest عربية مهمة تصوير وتنفيذ برنامج نبض المغامرة لشركة سالوكي ميديا التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها.