الرئيسية » منوعات »  

جديد طفلة المجاردة.. أم جنى: ملايين الدنيا لا تعوضني ابنتي
04 آذار 2021

 

الرياض-نساء FM-أيدت محكمة الاستئناف الإدارية في منطقة عسير الحكم الصادر ضد بلدية المجاردة بدفع 150 ألف ريال لورثة الطفلةبعد عامين من حادثة موجعة راحت ضحيتها طفلة في الـ9 من عمرها، بسبب ماس كهربائي في عسير جنوب السعودية، أيدت محكمة الاستئناف الإدارية في المنطقة، الحكم الصادر ضد بلدية المجاردة بدفع 150 ألف ريال لورثة الطفلة جنى علي محمد الشهري.

وقالت والدة الطفلة في حديث إلى "العربية.نت"، اليوم الخميس إن البلدية ما زالت تماطل في الدفع رغم صدور الحكم في أكتوبر الماضي، وتمت إحالة الموضوع إلى مدير إدارة الشؤون المالية ببلدية المحافظة، إلا أن ملايين الدنيا لا تعوضني ابنتي التي فقدتها".

ماس كهربائي

كما كشف عبدالله الشهري "عم جنى" في وقت سابق، أن تقرير الطب الشرعي أثبت وفاة الطفلة بالصعق الكهربائي، بعد لمسها عمود إنارة في أحد الأماكن العامة التابعة لبلدية محافظة المجاردة خلال الاحتفال باليوم الوطني 88 في شارع الفن، عام 2018.

وفي حديث سابق روت والدة الطفلة تفاصيل وفاتها، قائلة: "ذهبت أنا وأخواتي لحضور احتفاليات اليوم الوطني الـ88 بشارع الفن بمحافظة المجاردة، وعندما وصلنا قمنا بتجهيز المكان، وكانت جنى (في الصف الثالث ابتدائي)، تلعب مع إخوانها، ثم طلبت مني أن تذهب لتتنزه، وعندما اقتربت من عمود الكهرباء كانت حافية القدمين، فأصابها ماس، وركضنا جميعنا لنجدتها، لكن دون جدوى".

يذكر أن الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، أمر حينها تكوين لجنة عاجلة للتحقيق في حادثة وفاة الطفلة جنى الشهري، إثر ماس كهربائي بشارع الفن التابع لبلدية محافظة المجاردة. كما شدد على أهمية تطبيق العقوبة الرادعة بحق المتورطين في الحادثة.