الرئيسية » أخبار محلية »  

انعاش الأسرة الفلسطينية تطلق مسابقة لأفضل رسم حول مقاطعة منتجات الاحتلال
22 شباط 2021

 

رام الله-نساء FM-أطلقت جمعية انعاش الأسرة الفلسطينية مسابقة لأفضل رسم حول مقاطعة منتجات الاحتلال ضمن حملة اطردهم  لمقاطعة المنتوج الاسرائيلي وتشجيع الاقبال على تناول المنتجات الفلسطينية .

وتأتي هذه المسابقة في إطار الحملة التي بدأتها جمعية انعاش الاسرة منذ عام 2015 وحتى اللحظة وتندرج تحت المقاومة الاقتصادية للمنتجات الاسرائيلية ومحاربتها وحث المستهلك الفلسطيني  والتاجر على تشجيع المنتجات الفلسطينية ومنحها الافضلية على اساس ان ابتياع المنتج الفلسطيني .

وحول المسابقة، قالت رئيسة جمعية انعاش الاسرة ريم المسروجي في حديثها "لنساء إف إم"، وضمن برنامج قهوة مزبوط إن المسابقة تسعى لتغيير الوعي المجتمعي من خلال التأثير البصري والتعبير عن المقاطعة عبر رسومات تنشر على المواقع الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي .

واشارت المسروجي الى أن المسابقة موجهة في مرحلتها الأولى لطلبة كلية انعاش الاسرة وسيتم تعميمها اذا لاقت النجاح المطلوب  والخروج بأفكار  و رسومات مؤثرة وغير تقليدية .

وبينت المسروجي أن المواطن الفلسطيني يدفع قرابة 16 مليار شيقل سنوياً للاقتصاد الاسرائيلي بسبب شروائه لمنتجات الاحتلال كما وأكدت على ضرورة توحيد الرسالة والخطاب في التعامل مع طلبة المدارس في المراحل المختلفة ودور الاعلام  لكي تصل الرؤية بصورة واضحة وتوضيح الابعاد الصحية والبيئية السلبية للمنتجات الإسرائيلية على المستهلك الفلسطيني والبيئة الفلسطينية.