الرئيسية » تقارير نسوية » نساء في العالم العربي »  

بالتفاصيل: خلال التحقيق معه بجريمة قتل.. سوري يعترف بقتل إبنته بمشاركة زوجته الثانية
18 آب 2020

 

رام الله-نساء FM-بعد إعتقال أب سوري على خلفية جريمة قتل، وخلال التحقيقات أعترف الأب بجريمته الأولى والتي تعود إلى 5 شهور مضت، عندما أقدم على قتل طفلته البالغة من العمر سبع سنوات فقط بمشاركة زوجته الثانية.

وعلى الرغم من أن تحقيقات الشرطة مع الأب الجاني كانت منصبة حول جريمة قتل أخرى إرتكبها بالتعاون مع شخصين آخرين، الإ أن الأب أعترف بقتله طفلته الصغيرة بعد تعذيبها مطولاً مع زوجته الثانية، وفقاً لموقع (سكاي وتر).

وعلى الفور تحركت فريق الدفاع المدني إلى قرية الهاشمية الواقعة في ريف حمص الشمالي حيث عثروا على جثة الطفلة مدفونة في منزل العائلة.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن الفريق تمكن من أنتشال جثة الطفلة وجرى نقلها إلى المستشفى من أجل الكشف عن أسباب وملابسات الوفاة.

ويذكر ان الأب موقوف منذ مدة على خلفية إتهامه بجريمة قتل بالإشتراك مع شخصين آخرين، يشتبه بإقدامهما على قتل شخص في منطقة قريبة من قرية الزعفران المجاورة لقرية الهاشمية.

وخلال التحقيقات مع الأب أعترف بجريمته الأولى بقتل أبنته البالغة من العمر 7 أعوام من زوجته الأولى، وذلك بالتعاون مع زوجته الثانية.

وأعترف الأب بتعذيب الطفلة بشكل دائم أنتقاماً من والدتها، حتى توفيت متأثرة بإصابتها فقام بدفنها داخل حفرة قريبة من منزله.