الرئيسية » أخبار المرأة الفلسطينية »  

رام الله: اجتماع اللجنة الوطنية للحملة النسائية لمقاطعة البضائع الإسرائيلية
26 تموز 2020

 

رام الله-نساء FM-عقدت  اللجنة الوطنية للحملة النسائية الاسبوع الماضي اجتماعا افتراضيا باستخدام تطبيق زوم، بحضور عدد من ممثلات الأطر النسوية والمؤسسات والمراكز النسوية، حيث ناقش الاجتماع آليات تفعيل وتعزيز المقاطعة المحلية ومناهضة التطبيع في مواجهة خطة الضم والمشروع الصهيوني. واليات التواصل مع الشبكات والمؤسسات النسوية العربية والدولية بما له علاقه بالمقاطعة ومناهضه التطبيع.

حيث أكدت عضوات اللجنة على أهمية تفعيل البعد الاعلامي للحملة النسائية عبر تشكيل لجنة اعلامية متخصصة، تعمل على مواصلة  تصدير المواقف والبيانات ذات العلاقة بالتطورات والمواقف المحلية والدولية ذات العلاقة بالمقاطعة ومناهضة التطبيع وتفعيل  مشاركه مكونات الحملة النسائية اعلاميا.

 الى جانب أهمية تفعيل الدور الشعبي التعبوي للجان المتابعة  للحملة النسائية في المحافظات وربط  المقاطعة ومناهضة التطبيع  بخطه الضم ودعوتها للمشاركة في لجان المقاومة الشعبية ولجان الطوارئ التي يجري تشكيلها على المستوى الوطني من قبل فصائل العمل الوطني وهيئات الحكم المحلي واستنهاض دورها التعبوي في المناطق المهمشة . ودعوتها الى تنظيم معارض لتسويق المنتجات المحلية الزراعية والصناعية والمنتجات النسائية ومنتجات الأغوار على وجه الخصوص.

 كما اكدت العضوات على أهمية وضع محور المقاطعة ومناهضة التطبيع باعتباره محوراً رئيسياً في استراتيجية النضال الوطني الفلسطيني ضمن أجندة عمل ونشاطات جميع مكونات الحملة النسائية للمقاطعة، وتظهير ذلك ضمن نشاطاتها في الاعلام.

وأن تعمل جميع مكونات الحملة على مواصلة إيصال رسائل وبيانات الحملة النسائية وحركة مقاطعة اسرائيل الى الشبكات والمؤسسات العربية والدولية التي تشارك في عضويتها وبرامجها.