الرئيسية » تقارير و أخبار »  

الوزيرة الشخشير تتفقد مركز الفرز برام الله وتشيد بأداء العاملين وزارة التربية تنهي تصحيح معظم مباحث "التوجيهي" وتؤكد سير العمل بانتظام

رام الله نساء أف أم:- تفقدت وزيرة التربية والتعليم العالي أ.د خولة الشخشير، اليوم، مركز فرز أوراق امتحان الثانوية العامة في مدينة رام الله؛ بهدف الاطمئنان على سير الإجراءات المتبعة في عملية الفرز، مؤكدةً أنها تتم على أكمل وجه وتسير بانتظام ووفق ما هو مخطط له.

وأشادت الشخشير بأداء العاملين في المركز، موضحةً أن العمل بروح الفريق الواحد يبرهن على جاهزية الوزارة وطواقمها لانجاح سير هذا الامتحان الوطني.

ورافق الوزيرة في جولتها التفقدية مدير مكتبها، المكلف بالإشراف على ملف امتحان "التوجيهي" سائد رضوان، وكان في استقبالها كل من: محمد مسالمة وغسان سليط ونظام أبو السعيد من الإدارة العامة للامتحانات.

وفي السياق ذاته، بينت الوزيرة أن العمل بالامتحانات وفي كافة مراكز التصحيح يسير وفق ما هو مخطط له تماماً، حيث تم الانتهاء من تصحيح معظم المباحث؛ وبذلك تكون الوزارة  قد أنهت 80 % من عبء التصحيح، ومن المقرر الانتهاء من عملية التصحيح مطلع الأسبوع المقبل.

 وحول موعد إعلان نتائج امتحان الثانوية العامة أوضحت الشخشير أن موعد النتائج سيتقرر في حال أنهت الوزارة عملية التصحيح والفرز.

كما دعت الشخشير كافة وسائل الإعلام إلى التواصل مع الادارات المعنية في الوزارة؛ من أجل ضمان الحصول على المعلومات الدقيقة وعدم الاعتماد على ما تنشره بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من أخبار لا أساس لها من الصحة؛ تهدف إلى إثارة الارباك في صفوف طلبة الثانوية العامة وذويهم والعاملين في السلك التربوي.