الرئيسية » اقتصاد »  

صوت| اختتام معرض لتسويق المنتج الفلسطيني في مجال الفندقة
13 شباط 2020

 

رام الله –نساء FM-في إطار تسويق المنتج المحلي ودعمه بعد أن اثبت قدرته على المنافسة في السوق المحلي والأقليمي اختتمت جمعية الفنادق العربية والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية معرض 2020 Hotex  للصناعات الفندقية، حيث جرى الافتتاح في فندق قصر جاسر بمدينة بيت لحم بحضور رسمي وبمشاركة ثلاثين شركة ومصنع فلسطيني.

وقال رئيس جمعية الفنادق العربية، إلياس العرجا، في حديث مع "نساء إف إم" إن المعرض له أهمية كبيرة حيث ساهم في ان يتعرف اصحاب الفنادق على الصناعات الفلسطينية بكل انواعها من مواد تنظيف واثاث وماكولات ومواد تنظيم وغيرها من منتجات فلسطينية قادرة على المنافسة وهي ذات مستوى عالي ويتوجب على الجميع استخدامها لتعزيز الاقتصاد الوطني.

وأشار الى أن هذا المعرض يطلق بالتعاون مع اتحاد الصناعات الفلسطينية بهدف تشجيع اصحاب الفنادق لشراء المنتج الفلسطيني بدل المستورد والاسرائيلي برعاية وزارتي الاقتصاد والسياحة معربا عن الامل بالمساهمة في زيادة المشتريات للفنادق من المنتجات الفلسطينية.

واكد العرجا ان المنتج الفلسطيني منتج ممتاز ونستطيع ترويجه من خلال شراء مختلف المواد لخدمة السياح موضحا ان الفنادق قادرة على المساهمة بتعزيز الاقتصاد من خلال شراء هذه المنتجات التي تحاول اسرائيل منعها من التصدير .

وبين ان هناك جهود كبيرة تبذلها الجمعية لترويج السياحة الفلسطينية على الخارطة العالمية ، وهناك إهتمام كبير لتطوير الخدمات السياحية في إطار التشجيع وتنشيط السياحة الفلسطينية .

الاستماع الى المقابلة :