الرئيسية » اقتصاد »  

المشرق للتأمين تعقد اجتماع الهيئة العامة غير العادي لمساهميها
21 كانون الثاني 2020

 

رام الله-نساء FM- عقدت الهيئة العامة لشركة المشرق للتأمين اجتماع الهيئة العامة غير العادي لمساهمي الشركة يوم أمس الإثنين، الموافق 20/1/2020 في مقر الشركة الرئيسي بمدينة رام الله - فلسطين والمكتب الإقليمي للشركة في مدينة عمان- الأردن باستخدام تقنية الاتصال المرئي، للنظر في توصية مجلس إدارة الشركة  بتخفيض عدد أعضاء مجلس إدارة الشركة من إحدى عشر عضواً إلى تسعةِ أعضاء.

وقد حضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة ومراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني، ومدقق الحسابات الخارجي، وحملة 83.13% من أسهم الشركة، وممثلين عن هيئة سوق أرس المال الفلسطينية والإدارة العامة للتأمين، وبورصة فلسطين. وأقرت الهيئة العامة للشركة بالإجماع توصية مجلس الإدارة تخفيض عدد أعضاء مجلس الإدارة من إحدى عشرعضواً إلى الى تسعةِ أعضاء.

وفي البداية، رحب السيد جلال ناصر الدين - رئيس مجلس الإدارة، بالحضور في كل من فلسطين والأردن. وأضاف قائلا أن أصالة وعراقة المشرق للتأمين تعود للعام  1993 اذ بدأت الشركة مشوارها كأولى الشركات العاملة في قطاع التأمين الفلسطيني لتطرح حلول تأمينية متنوعة بما يتناسب مع احتياجات السوق الفلسطيني. فعلى مدى أكثر من 25 عاماً وصولاً إلى يومنا هذا، احتلت الشركة مركزاً ريادياً  جعلها تتميز في تقديم أفضل الخدمات التأمينية، وخلق المئات من فرص العمل.

وفي الختام، شكر السيد أيوب زعرب – عضو مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي للمشرق للتأمين  مختلف الجهات والمؤسسات ذات العلاقة على تعاونهم الدائم، ووقوفهم الى جانب الشركة. كما تقدم بالشكر لمجلس إدارة شركة المشرق للتأمين، وإدارتها التنفيذية، وكافة الطواقم العاملة فيها، ووكلائها ومستشاريها الذين لم يدخروا جهداً في سبيل إنجاح مسيرة الشركة وزيادة تألقها وازدهارها.