الرئيسية » اقتصاد »  

تحت شعار "كوكاكولا" .. المشروبات الوطنية توقع اتفاقية رعاية لمدرسة نادي سلوان المقدسي الكروية
01 كانون الأول 2019
 
رام الله - نساء FM:- وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقية رعاية للمدرسة الكروية التابعة لنادي سلوان المقدسي، وذلك بحضور كل من زاهي خوري رئيس مجلس إدارة الشركة، ومديرها العام عماد الهندي، بالإضافة إلى حضور مروان الغول رئيس الهيئة الإدارية لنادي سلوان وسامية شعبان سكرتير عام النادي والإعلامي منير الغول.

وسيتم بموجب الاتفاقية تقديم الزي الرياضي وبعض مستلزمات التدريب للمدرسة الكروية التي تضم أطفالا من عمر 8 سنوات وحتى 16 سنة، حيث سيحمل الزي الرياضي شعار "كوكاكولا" لفريق كرة القدم.

وخلال التوقيع، شدد زاهي خوري على ضرورة الاهتمام بفئة الشباب والأطفال الذين يمثلون المستقبل للمجتمع، مؤكدا أن تمكين هذه الفئات العمرية من تحقيق الإنجازات هو بمثابة شعاع الأمل الذي يضيء الطريق، كما أشاد خوري بالإنجازات الأخيرة التي يحققها فريق نادي سلوان على المستوى المحلي متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح.

كما أكد عماد الهندي على حرص الشركة لدعم نادي سلوان لما له من تاريخ مشرف في تاريخ الرياضة المقدسية منذ ما يزيد عن خمسة عقود، وأضاف أن إدارة الشركة تعد نفسها كصديقة وداعمة لهذا النادي، لا سيما في مجال دعم فئات الشباب والأطفال وتطوير البنية التحتية للنادي، ومحاولة خلق واستكشاف نجوم رياضية فذة من هذه الفئات العمرية.

وقال الهندي: "نحن جاهزون للاستمرارية في دعم المدارس الكروية على غرار مدرسة نادي سلوان وجهوده المشكورة من أجل رسم مستقبل واعد للأطفال في مدينة القدس وخلق جيل من الشباب والناشئين قادر على المنافسة والتميز".

من جانبه، شكر مروان الغول إدارة الشركة على اهتمامها المستمر لدعم ومساندة نادي سلوان عميد الأندية المقدسية والذي شهد تطورا لافتا وملحوظا خلال السنوات الثلاث الأخيرة، حيث يتصدر الفريق الأول دوري الاحتراف الجزئي، مشيرا إلى أن فريق الأشبال يعد أحد أهم الأندية على مستوى القدس للفئات العمرية الصغيرة، وذلك بالإضافة إلى الفئات المساندة واحتضان كافة الفئات العمرية في مختلف المجالات الرياضية والمجتمعية والكشفية؛ حيث يضم النادي ما يقارب 150 عضوا.

وأشار الغول إلى أن النادي يسعى ومن خلال استغلال مرافقه وكوادره البشرية تقديم الدعم المجتمعي لأبناء البلدة، حيث بدأ النادي بتنفيذ مشروع "مطبخ تمكين للسيدات" والذي يوفر مساحة للسيدات من أجل إنجاز المنتوجات الغذائية وتدريبهن على التسويق الإلكتروني، فيما توفر القاعة متعددة الأغراض مساحة للأهالي من أجل تنظيم الاحتفالات والمناسبات المختلفة، بالإضافة إلى تقديم خدمة التعليم المساند لطلبة المدارس في المواد التعليمية المختلفة.

فيما قال الإعلامي منير الغول إن النادي يسعى إلى العودة بقوة إلى دوري المحترفين، وذلك من خلال دعم المانحين وأصحاب الخير الذين انضموا إلى جمعية أصدقاء نادي سلوان، شاكرا لشركة المشروبات الوطنية مواصلة دعمها للمدرسة الكروية للمرة الثالثة.