الرئيسية » اقتصاد » أخبار محلية »  

نقابة المهندسين توقع اتفاقية تعاون مع مشروع Grow لتدريب وتشغيل 100 مهندسة
09 تشرين الأول 2019

رام الله-نساء FM- وقعت نقابة المهندسين أمس الثلاثاء، اتفاقية تعاون مع مشروع Grow والمنفذ من قبل شركة Cowater Sogema والممول من قبل الحكومة الكندية، وذلك بحضور نقيب المهندسين الأستاذ الدكتور جلال الدبيك و السيدة صفاء ماضي مدير مشروع Grow وذلك في مقرها بالبيرة.

وحضر توقيع مذكرة التفاهم كل من المهندس موسى قديمات أمين صندوق نقابة المهندسين والمهندس نادي عليان مدير عام النقابة والمهندس مأمون أبو ريان مدير التدريب والتشغيل، في حين حضرها أيضا من مشروع Grow كل من المهندس عصام أبو خيزران المسؤول الرئيس للأعمال الزراعية والأسواق والطاقة المتجددة.

ويستهدف هذا الإتفاق تدريب وتشغيل 100 مهندسة من الشابات والمهتمات في مجال الطاقة المتجددة، بحيث يتم منح المستفيدين فرصة الحصول على تدريب متخصص في مجال الطاقة المتجددة ولاحقا توفير فرصة تدريب ضمن واحدة من الشركات المحلية العاملة في هذا المجال ومقابل أجر محدد ولمدة ستة أشهر.

ومن المتوقع أن يتم اختيار الدفعة الأولى من المستفيدين من المشروع خلال الفترة القصيرة القادمة بعد أن تم الإعلان من قبل الشركاء عن طلب الالتحاق في البرنامج في حين سيتم اختيار المستفيدين من هذا المشروع على خمس مراحل متتالية.