الرئيسية » تقارير نسوية » نساء فلسطينيات » الرسالة الاخبارية »  

هالة الحرازين.. تسعى للحصول على "وسام صانعات التغيير" (صوت)
30 تموز 2019

 

 

غزة-نساء FM- تسعى الدكتورة هالة رزق الحرازين، من قطاع غزة، للحصول على وسام المرأة العربية القيادية والريادية على مستوى الوطن العربي، (وسام صانعات التغيير) صناع التغيير للتنمية والتطوير.

وتأهلت الحرازين، رئيس قسم الجغرافيا بجامعة الأقصى، الحاصلة على شهادة الدكتوراه في الجغرافيا البيئية الى المرحلة الثانية من المسابقة التي تقدم لها أكثر من 1200 متسابقة من الوطن العربي، نظراً لتفوقها الأكاديمي والبحثي في المجال البيئي.

وأوضحت في حديث لـ "نساء  إف إم" انها تأهلت الى المرحلة الثانية من المسابقة والتي تعتمد الان على تصويت الجمهور على موقع المسابقة للتأهل الى المرحلة النهائية التي ستقام في تونس.

وبينت ان المسابقة تأتي ضمن فعاليات المؤتمر العربي التاسع للمرأة العربية القيادية والريادية، المنعقد في تونس، ضمن الفترة 14-15-16 أيلول/سبتمبر، تحت رعاية وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، السيدة نزيهة العبيدي.

وقالت إن ترشحها الى الجائزة يعكس مدى قوة المرأة الفلسطينية على تحدي الظروف والعوائق المجتمعية والاحتلال للوصول الى غايتها وأهدافها.

وشاركت الحرازين بالعديد من المؤتمرات والدورات وورش العمل البحثية المتخصصة، بصفتها رئيس وعضو لجنة وعضو لجنة تقييم الامتحانات والكتاب والبرامج الأكاديمية بالجامعة، وعضو اللجنة الفنية للخطة الثنائية.

ودعت الجمهور الى التصويت لها على موقع المسابقة لتنتقل الى المرحلة النهائية  لعلها لتحظى بفرصة نيل احدى جوائز المسابقة.

 

الاستماع الى المقابلة: