الرئيسية » تقارير و أخبار » أخبار المرأة الفلسطينية »  

وزيرة الصحة تتفقد مجمع فلسطين الطبي وتلتقي بمواطنين ومرضى
 
رام الله- نساء Fm:- تفقدت وزيرة الصحة د. مي الكيلة سير العمل في مجمع فلسطين الطبي، وألتقت عدداً من المواطنين والمرضى، مؤكدة أنَّ خدمة المواطن وتقديم الرعاية الصحية له في الشكل الأمثل هو الهدف الأسمى لعمل الوزارة.
 
 

وأضافت الوزيرة الكيلة، خلال زيارتها للمجمع الطبي، الأمس، أن رعاية المريض ليست فقط بتقديم الدواء وإجراء العمليات الجراحية والرعاية التمريضية، وإنما بمعاملته بشكل يعكس أصالة الإنسان الفلسطيني.

وشددت على أن توجيهات القيادة السياسية ممثلة بالاخ الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. محمد اشتية تؤكد أن المواطن هو رأس الهرم في الأولويات، لذلك فإن وزارة الصحة بجميع طواقمها يعملون ليلاً ونهاراً لخدمة المواطن، مشيرة إلى أنَّ أي خلل قد يحدث سيتم تصحيحه على الفور وأخذ الدروس المستفادة منه للحيلولة دون تكراره.

وأوضحت في حديثها للمواطنين ومجموعة من المرضى داخل المجمع أن خطة الوزارة تقوم على توسيع المشافي القائمة وزيادة عددها للتخفيف من الضغط وفترات الانتظار في الأقسام، مُبدية استعدادها لدراسة أي ملاحظة أو شكوى حول سير العمل في جميع المراكز الصحية، قائلة إن "عملنا تكاملي، والمواطن هو الحكم الأمين، وملاحظاته ستكون بوصلة في عملنا".