الرئيسية » تقارير و أخبار »  

بلدية البيرة وهيئة تشجيع الاستثمار يوقعان برتوكول التعاون الفني


 رام الله - نساء FM:- وقعت بلدية البيرة وبالتعاون مع هيئة تشجيع الاستثمار الفلسطينية وبحضور وزير الحكم المحلي حسين الأعرج ووزيرة الاقتصاد عبير عودة، اتفاقية التعاون الفني اليوم الاثنين في مقر بلدية البيرة.

وجاءت هذه الاتفاقية كباكورة لسلسلة من الاتفاقيات التي ستسعى الهيئة لإنجازها مع عدد من البلديات والمجالس، وهذا ما أكد عليه الرئيس التنفيذي لهيئة تشجيع الاستثمار هيثم وحيدي في حديثه لنساء إف إم :
https://soundcloud.com/radionisaa96fm/kfv31ysje9if


فيما أكد وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج على أهمية هذا التعاون الذي يفتح المجال أمام مزيد من الاستثمارات، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.
 وللاستماع إلى مداخلة حسين الأعرج اضغطي على الرابط التالي:
https://soundcloud.com/radionisaa96fm/mdbaxxxguq98



ودعت وزيرة الاقتصاد د. عبير عودة إلى ضرورة العمل على تجاوز التحديات لخلق بيئة آمنة للاستثمار في فلسطين، وأكدت على ضرورة حمل شعار يسر ولا تعسر لفتح الباب أمام مزيد من الاستثمارات:
وللاستماع إلى مداخلة عودة اضغطي على الرابط التالي :
https://soundcloud.com/radionisaa96fm/gdccelicau0s


وأشارت عودة إلى تحقيق فلسطين إنجاز كبير على المستوى الدولي حيث قفزت من المركز 140 إلى 114 في ترتيب البنك الدولي لتحقق سابقة لم تحصل في تاريخ البنك الدولي، الأمر الذي يشجع على الاستثمار الخارجي في فلسطين.

وقالت عضو هيئة التنمية الاقتصادية في بلدية البيرة أمل المصري أن هذه الاتفاقية ستسهل وستفتح المجال أمام الكثير من أصحاب الأعمال والمحال التجارية لتعزيز استثماراتهم، وستسهل على النساء الراغبات في فتح مشاريع خاصة بهن، وستعزز من مشاركتهن في العملية الاقتصادية.
https://soundcloud.com/radionisaa96fm/we8in3fh5pub